اليوم الاحد 05 مايو 2024م
قوات الاحتلال تقتحم يتما جنوب نابلسالكوفية مستعمرون يهاجمون المركبات غرب نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تقصف كف ميراج في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 212 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 29 شهيدا و110 إصاباتالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمخيمي البريج والمغازي وسط القطاعالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمدينة رفح دون إصاباتالكوفية مراسلنا: المقاومة تستهدف معبر كرم أبو سالم شرق رفح والاحتلال يعترف بإصابة 10 جنودالكوفية مراسلنا: تواصل القصف المدفعي للمناطق الشمالية للمحافظة الوسطىالكوفية مستعمرون يداهمون مسكنين شمال غرب أريحاالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية مستعمرون يهاجمون المزارعين في كفر راعيالكوفية الاحتلال يواصل اقتحام جلبون لليوم الـ 16 على التواليالكوفية المفوض العام لـ "أونروا: "إسرائيل" ترفض دخولي إلى قطاع غزة للمرة الثانية خلال أسبوعالكوفية عنبتاوي: عملية معبر كرم أبو سالم تؤكد عدم فرض الاحتلال سيطرته الكاملة على الأرضالكوفية «الكوفية» تنقل رؤية الوفد الطبي الكويتي خلال زيارته لمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط القطاعالكوفية 18 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية سلطة النقد: استمرار الجهود لتقييم أضرار الحرب على الجهاز المصرفي في غزةالكوفية 6 شهداء ومصابون جراء استهداف الاحتلال مدرسة تأوي نازحين مقابل بلدية النصيرات وسط القطاعالكوفية

مكونات طبيعية لمعالجة مشاكل الشعر

13:13 - 22 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: هناك الكثير من المكونات الطبيعية، التي بإمكانك استخدامها على شعرك، والتي تمتلك تأثيرًا مذهلاً على صحته وملمسه ومظهره، وهي مكونات تدخل في تركيبة الكثير من المنتجات المصممة للعناية بشعر المرأة.

نقدم لك فيما يلي، قائمة بالمكونات الطبيعية التي تسهم في معالجة مشاكل الشعر، وهي:

الألوفيرا

تعد الألوفيرا الحل الطبيعي الأمثل للنساء اللواتي يعانين من الحكة في فروة الرأس، ومن تساقط الشعر، ولمن يرغبن في تطويل شعرهن بسرعة. ما عليك سوى تطبيق جل الألوفيرا على شعرك وفروة رأسك، مع التدليك بأطراف أصابعك. كذلك، يمكنك خلطه مع الشامبو الخاص بك مع إضافة نصف ملعقة صغيرة من السكر، واستخدامه على فروة رأسك، فهو سيخلصك من جميع المشاكل التي تصاب بها فروة الرأس.

زيت جوز الهند

أما زيت جوز الهند فهو يساعد في تعزيز نمو الشعر وتحسين ملمسه وجعله ناعمًا كالحرير. ضعي زيت جوز على شعرك مباشرة، واتركيه لمدة ساعة على الأقل. بعدها، اشطفي شعرك بالماء البارد. وإذا كان شعرك دهنيًا، اتركي زيت جوز الهند على شعرك لمدة تتراوح بين 20 – 30 دقيقة.

ماء الأرز

إذا كنت تتطلعين إلى شعر لامع مفعم بالحيوية، فيجب أن يكون ماء الأرز هو الحيلة التي يجب أن تتبعيها بشكل دائم. انقعي الأرز في الماء لمدة لا تقل عن 12 ساعة. من ثم، صفي الماء، اغسلي شعرك بالشامبو، واستخدامي بعدها البلسم، أما الخطوة الأخيرة فهي تشطيف الشعر بماء الأرز.

زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على خصائص مضادة للفطريات، مما يجعله علاجًا فعالاً لمشاكل فروة الرأس. إضافة إلى ذلك، يعمل زيت الخروع على تكثيف الشعر وملء الفراغات فيه، وتعزيز نموه.

الطماطم

الطماطم غنية بالليكوبين والمواد المغذية الأخرى الضرورية لصحة شعرك، فهي تعمل على تقوية شعرك وتعزيز نموه والمساعدة في التخلص من قشرة الرأس.

خل التفاح

خل التفاح مكون طبيعي فعال جدًا لجميع أنواع مشاكل الشعر، فهو يعمل على تنعيم الشعر الجاف، ومنحه لمعانًا طبيعيًا جذابًا، كما يمنع تراكم المنتجات الضارة على شعرك وفروة رأسك، ويساعد على استعادة مستوى الأس الهيدروجيني الطبيعي لفروة الرأس.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق