اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
عاجل
  • 13 شهيدا في شارع النزهة في جباليا جراء استهداف المواطنين أثناء محاولة العودة الى منازلهم
  • إذاعة جيش الاحتلال: القوات توغلت في عمق رفح
حرب الابادة والتصفية.. والحاجة لقرار فلسطيني شجاع طال انتظارهالكوفية 13 شهيدا في شارع النزهة في جباليا جراء استهداف المواطنين أثناء محاولة العودة الى منازلهمالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: القوات توغلت في عمق رفحالكوفية غانتس يندد بمساعي الجنائية الدولية لاعتقال نتنياهو وغالانتالكوفية دولة الاحتلال تنشئ "غرفة حرب" لمواجهة تحرك المحكمة الجنائيةالكوفية سيناتور أمريكي يهدد بعقوبات على المحكمة الجنائية الدوليةالكوفية قرار مدعي الجنائية الدولية بحق إسرائيل "فضيحة"..لن يوقفوناالكوفية شهداء وجرحى في قصف منزل لعائلة الخطيب خلف مقبرة بيت لاهيا في شمال غزةالكوفية مراسلتنا: توغل محدود لآليات الاحتلال وسط القطاع وتحليق للطائرات الحربيةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يحاصر مستشفى العودة ويمنع الطواقم الطبية من تقديم الخدمات للمرضى والجرحىالكوفية عضو بالكنيست: أدخلوا "ساعر" و"ليبرمان" إلى الائتلاف الحكوميالكوفية المدينة الفلسطينية" في صحراء يهوداالكوفية هل سيؤثر مصرع رئيسي على البرنامج النووي الإيراني؟الكوفية بعد جولة لقاءات في "إسرائيل".. الأمريكيون متأكدون أنه لا بديل لحماس في غزةالكوفية لقاء صعب بين نتنياهو ورؤساء مجالس المستوطنات في الشمال.. لا أعرف كيف أتعامل مع حزب اللهالكوفية المتحدث باسم نتنياهو يستقيل لتولي منصب رئيس دائرة العلاقات الخارجية في الليكودالكوفية صدور قرار اعتقال من الجنائية الدولية بحق "نتنياهو" و"غالانت" وردود فعل غاضبةالكوفية قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة من مخيم جباليا وبيت لاهيا شمال القطاعالكوفية وصول شحنة مساعدات إماراتية إلى غزةالكوفية مراسلتنا: اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة والاحتلال وسط قطاع غزةالكوفية

طالب برحيل اشتية..

دلياني: السلطة نفذت عملية اغتيال نزار بنات بالتنسيق مع الاحتلال

16:16 - 24 يونيو - 2021
الكوفية:

غزة: قال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ديمتري دلياني، إن جريمة اغتيال الناشط السياسي نزار بنات، قامت بها السلطة في منطقة "ج" بالتنسيق مع الاحتلال الذي سمح لهذه الأجهزة أن تقوم باغتيال الناشط.

وتابع دلياني، الجماهير الفلسطينية خرجت في رام الله والخليل لتهتف ضد السلطة وأفعالها وجرائمها، وضد الرئيس محمود عباس، لنصرة الحق والحرية الفلسطينية، وكلما زاد بطش السلطة زادت قوة المعارضين.

وطالب دلياني باستقالة رئيس الحكومة الدكتور محمد أشتية، المتورط في قضية الاغتيال، مضيفا، "الشارع لا يريد منه أي تحقيقات ولجان، لأنهم جميعا متورطين في قضية الاغتيال السياسي، وعمليات الاعتداء المتكررة".

وقال في تصريحات لقناة "الكوفية"، "جريمة اغتيال الناشط بنات دليل على الافلاس السياسي، وعدم وجود شيء تقدمه للشعب الفلسطيني، والدليل على ذلك العمليات الهمجية والاعتقال السياسي المستمر، ولقاحات كورونا المنتهي صلاحيتها، بالاضافة للوضع السياسي والاقتصادي المتراجع، والعلاقات الدولية المتدهورة.

وتابع دلياني، التحقيقات الدولية مطلوبة للوقوف عن تبعيات هذه الجريمة، ولمعرفة تفاصيل وملابسات ما حصل مع نزار بنات، والشارع الفلسطيني لا يثق بالسلطة وقضائها، فالسلطة هي المتهم، وما حصل سابقا من تحقيقات لا تجدي نفعا وتم تشكيل لجنات سابقة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق