اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 226 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مستوطنون يحرقون أراضي زراعية و"مشطب" مركبات في يتما جنوب نابلسالكوفية دلياني: 900 ألف مواطن هُجروا قسرا خلال الأسبوع الماضي في قطاع غزة مع تصعيد حرب الإبادةالكوفية بلدية غزة: تمكّنا من جمع نحو 15 ألف طن من النفايات من أصل 100 ألف طن تتراكم في الشوارعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط «إسرائيلي» بمعارك غزةالكوفية مستوطنون يستولون على شاحنة أعلاف والاحتلال يعتقل مزارعا من وادي قاناالكوفية الاحتلال يغلق حاجز بيت فوريك ويحتجز عددا من المواطنين في ناد للفروسيةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يعلن مقتل جنديين واصابة 4 آخرين بينهم ضابط من لواء غفعاتيالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في كريات شمونة ومحيطهاالكوفية مراسلنا: سماع دوي إنفجار قوي في تل أبيبالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية مع لبنان خشية تسلل طائرة بدون طيارالكوفية غارات عنيفة تستهدف حي البرازيل و وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية ارتفاع حصيلة شهداء الحرب على غزة إلى 35456 و79476 مصاباالكوفية الصحة العالمية: إمدادات الأدوية والوقود منخفضة للغاية في غزةالكوفية جولة في الإعلام العبري| فراعنة: نتنياهو أسير لقرارات بن غفير وسموتريتش وتصريحات غانتس لا تشكل ضغطاالكوفية مراسلتنا: وصول 31 شهيدا لمستشفى شهداء الأقصى في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال شمال مخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: اشتباكات وقصف مستمر وسط مدينة رفحالكوفية "الصحة العالمية": إمدادات الأدوية والوقود منخفضة للغاية بغزةالكوفية جيش الاحتلال يقر بمقتل أحد جنوده شمال قطاع غزةالكوفية

أبو هولي: مؤتمر المشرفين سيبحث تواصل انتهاكات الاحتلال والأزمة المالية لـ "أونروا"

15:15 - 04 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ورئيس دائرة شؤون اللاجئين، د. أحمد أبو هولي، إن "مؤتمر المشرفين على شؤون الفلسطينيين، سيبحث بشكل مستفيض الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة على أحياء مدينة القدس المحتلة، والأزمة المالية التي تعصف بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين".
وأوضح د. أبو هولي، في بيان، اليوم الأحد، أن مؤتمر المشرفين سيبدأ أعماله صباح غدٍ الإثنين، عبر تقنية (الزوم)، من مقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية، في القاهرة.
وأشار، إلى أن مؤتمر المشرفين ينعقد في ظل تطورات خطيرة تشهدها القضية الفلسطينية في ظل التصعيد الاستيطاني ومحاولات الحكومة الاسرائيلية حكومة (بينت – لابيد) شرعنة البؤر الاستيطانية الجاثمة على أراضي الضفة الفلسطينية، وزرع بؤر استيطانية جديدة بين الأحياء العربية في مدينة القدس المحتلة، والمصادقة على بناء مستوطنات جديدة .
وأكد أبو هولي، أن المؤتمر الدولي للمانحين لوكالة الغوث سيعقد في منتصف أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، برئاسة الأردن والسويد.
وأوضح، أن الأزمة المالية التي تمر بها "أونروا"، جراء العجز المالي في موازنتها الاعتيادية الذي يقدر بـ 150 مليون دولار، ستكون محور نقاش الدول المضيفة في المؤتمر .
وتابع أبو هولي، أن "الوفد الفلسطيني سيقدم مجموعة من التقارير حول كافة المواضيع والقضايا المدرجة على جدول أعمال الدورة (106)".
ومن المقرر، أن يعتمد المؤتمر في دورته الحالية توصيات الدورة (84) لمجلس الشؤون التربوية لأبناء فلسطين، ومتابعة تنفيذ توصيات الدورة (105) لمؤتمر المشرفين .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق