اليوم الاحد 05 مايو 2024م
تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: تتجه الأنظار في رفح إلى القاهرة لمتابعة نتائج المقتر المصري بشأن اتفاق الهدنةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون للمرة الثانية تجمع المليحات البدوي شمال غرب أريحاالكوفية مئات الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين بالإفراج عن الأسرى وإجراء انتخاباتالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تستهدف منزلا في بلدة الشوكة شرق رفح جنوب القطاعالكوفية مسلماني: تشاؤم في حكومة الاحتلال من تعامل «حماس» بإيجابية مع المقترح المصريالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 211 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي وسط حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية مراسلنا: 5 شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في أرض الشنطي شمال غرب مدينة غزةالكوفية قصف مدفعي استهدف حيي تل الهوا والزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية إصابتان برصاص قوات الاحتلال بالقدم والفخذ خلال اقتحامها بلدة بيت ريما غرب رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف عمارة سكنية في محيط مسجد معاذ بن جبل شمال مخيم النصيراتالكوفية «معاريف»: أهالي الجنود المقاتلين بغزة يطالبون بعدم اجتياح رفحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من أريحاالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة بيت ريما ويعتدي على طفلالكوفية الاحتلال يعتقل حارس قنصل اليونان في القدس بعد الاعتداء عليهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة دير غسانة شمال غربي رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال استهدف منزلًا يعود لعائلة جبر في أرض المفتي شمالي النصيراتالكوفية قوات الاحتلال تطلق الرصاص الحي خلال اقتحامها قرية بيت ريما شمال غرب رام اللهالكوفية

برنامج يومي للحصول على بشرة مشرقة قبل العيد   

09:09 - 09 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: كثيرات من النساء يرغبن في الحصول على بشرة صحية ومشرقة بلا عيوب، لكن في أحيان كثيرة لا يبذلن مجهودًا كافيًا لتنظيف بشرتهن بالشكل المطلوب، فمعظم أنواع البشرة يحتاج إلى تنظيف منتظم للحصول على مظهر مثالي ومتوهج. إذ إن البشرة، لا سيما بشرة الوجه، تحتاج إلى العناية المكثفة التي تتمثل بتنظيفها بشكل يومي صحيح.

نقدم لكِ سيدتي.. برنامج يومي للعناية في البشرة، فيما يلي:

15 يومًا للحصول على بشرة مشرقة وحيوية  

السيروم: انتقي مستحضرًا يتناسب ونوع بشرتك، من الأفضل استخدام المستحضرات التي تحتوي على الفيتامين أ، فإن السيروم مفيد لتغذية البشرة، ترطيبها وتنعيمها. ضعيه مرتين في اليوم قبل وضع مستحضر الترطيب، في الصباح والمساء، وزعي 3 نقاط منه على وجهك وعنقك وقومي بالتدليك بخفة من داخل الوجه نحو الخارج لتحصلي على نتائج فعالة وسريعة.

20 دقيقة في الأسبوع لتقشير البشرة وتغذيتها بالأقنعة

التقشير: يعيد الحياة للبشرة الباهتة وينظفها. وينصح بالتقشير مرّة إلى مرتين في الأسبوع لتنظيف البشرة وتحضيرها لامتصاص المرطب والكريمات المعالجة. اختاري المستحضرات المقشرة الخالية من الزيوت خصوصًا إذا كانت بشرتك دهنية. ضعي المقشر على بشرة رطبة وقومي بالتدليك بحركات دائرية لطيفة. اغسلي وجهك بالماء الفاتر وستلاحظين بأن بشرتك قد أصبحت أكثر نعومة، تنبض بالحياة وتشع نظافة.

القناع: مغذ، يوضع بعد التقشير ليرطب وينعش البشرة. ننصحك مثلاً بقناع الأوكسيجين المصمم خصيصًا للبشرة المتعبة من جراء التعرض الزائد للمركبات الضارة والأشعة ما فوق البنفسجية وغيرها من المواد الملوثّة بيئياً. وهو أيضاً مثالي للحروقات الشمسية. فالقناع عمومًا يحرر البشرة من السموم ويخلصها من الخلايا الميتة، ليعطيها إطلالة أنظف وأكثر تألّقاً.

5 دقائق في اليوم لتنظيف وترطيب البشرة    

التنظيف: بمعدل مرتين على الأقل يوميًا في الصباح والمساء، بواسطة منظف يعمل على ترطيب بشرتك، وبالتالي يزيل السموم العالقة على الوجه. فالتنظيف يزيل الأوساخ. والمنظف نوعان: نوع تُدعك به البشرة باستعمال الماء وينتج عنه رغوة، ومن الأفضل استعمال أنواع خالية من الصابون ناعمة على البشرة، والمنديل الذي تمسح به البشرة بدون ماء، هذا النوع يستعمل لإزالة المكياج أو لتنظيف البشرة عند الضرورة إذا كنتِ خارج المنزل.

الترطيب: هام للمحافظة على توازن البشرة وصحتها وتغذيتها، ومن المهم أن يحتوي على الفيتامين "أ" الذي يحافظ على شباب البشرة وحيويتها ويحميها من آثار البيئة. فكريم الترطيب هو من أهم العوامل التي تساعد في الحفاظ على بشرة شابة، طرية، ندية، وفي مواجهة أشعّة الشمس والحرارة المزيلة لرطوبة البشرة والمسببة لجفافها.

نظفي وجهك قبل النوم بشكل يومي  

لا تحاولي أبدًا أن تنامي والمكياج على وجهك. قد لا يظهر الضرر في حينه ولكنه بالتأكيد سيظهر فيما بعد. عليك دائمًا أن تنظفي وترطبي بشرتك قبل النوم حتى تزيلي آثار المكياج والجفاف المحتمل.

ننصحك باستخدام الكريمات الليلية المغذية، المنشطة والمجددة للخلايا لأن البشرة تتنفس وتتغذى خلال الليل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق