اليوم الخميس 29 يوليو 2021م
الجزائر: 28 وفاة و1537 إصابة جديدة بكوروناالكوفية فرض غرامة على "غوغل" لانتهاكها التشريعات الروسيةالكوفية خاص بالفيديو: د. عوض: لا صحة لاتجاه تيار الإصلاح لتشكيل حزب سياسي.. والسلطة تعالج الأزمات بأخطاء جديدةالكوفية إصابة العشرات جراء تسرب مواد كيمياوية بمسبح في الجليلالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير ويمدد توقيف آخرالكوفية ميقاتي: لن يتم تشكيل حكومة لبنانية قبل الرابع من أغسطسالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية حملة دولية للمطالبة بربط المساعدات الأمريكية لإسرائيل باحترام حقوق فلسطينالكوفية مدونة السلوك والتعدي على حرية الرأي والتعبيرالكوفية مطالبات باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلالالكوفية بالفيديو| ثعبان برأسين يلتهم فأرين في نفس الوقتالكوفية البرتغال: إنهاء الاستخدام الإجباري للكماماتالكوفية إسبانيا: إنهاء التحقيق مع زعيم جبهة البوليساريو على ذمة جرائم حربالكوفية القدس: الأطباء تعلق دوام أعضائها في أقسام كورونا بعد استثنائهم من المكافآةالكوفية تونس: فتح تحقيق في قضايا تتعلق بتهم فسادالكوفية العراق ينجح في استرداد 17 ألف قطعة أثرية مهربةالكوفية ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض مخزونات الخام في أمريكاالكوفية الموت يغيب الأديب الإيطالي روبرتو كالاسو عن عمر يناهز 80 سنةالكوفية الاحتلال يخطر عائلة الخضر بإخلاء منزلها خلال 14 يوماالكوفية شهيد برصاص الاحتلال شمال الخليلالكوفية

بالصور والفيديو|| آثار اعتداءات قوات الاحتـلال على المصلى القبلي صباح اليوم

11:11 - 18 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: وثق مرابطون داخل المسجد الأقصى، مشاهد الدمار داخل المصلى القبلي في المسجد الأقصى، إثر اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الأحد.

بدوره، استنكر وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، حسام أبو الرب، ما تعرض له المسجد الأقصى صباح اليوم، من تدنيس واسع لساحاته، ومحاولة أداء طقوس تلمودية من قبل عشرات المستوطنين، في ذكرى ما يسمى "خراب الهيكل" المزعوم، بحراسة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

من جهته، دعا ممثل الاتحاد الأوروبي في فلسطين، سفين كون فون بورغسدورف، إلى تهدئة الوضع المتفجر في المسجد الأقصى.

وفي السياق، توجه عشرات الفلسطينيين من دير حنا، في الداخل الفلسطيني المحتل، صباح اليوم، الأحد، إلى المسجد الأقصى المبارك، للرباط فيه.

واقتحم، فجر اليوم الأحد، أكثر من 500 مستوطن اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

ويتزامن اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لباحات الأقصى، مع تحضيرات لاقتحامه من قبل مئات المستوطنين اليوم، في ذكرى ما يسمى "خراب الهيكل المزعوم".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق