اليوم الخميس 29 يوليو 2021م
خاص بالفيديو: د. عوض: لا صحة لاتجاه تيار الإصلاح لتشكيل حزب سياسي.. والسلطة تعالج الأزمات بأخطاء جديدةالكوفية مدونة السلوك والتعدي على حرية الرأي والتعبيرالكوفية مطالبات باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلالالكوفية بالفيديو| ثعبان برأسين يلتهم فأرين في نفس الوقتالكوفية البرتغال: إنهاء الاستخدام الإجباري للكماماتالكوفية إسبانيا: إنهاء التحقيق مع زعيم جبهة البوليساريو على ذمة جرائم حربالكوفية القدس: الأطباء تعلق دوام أعضائها في أقسام كورونا بعد استثنائهم من المكافآةالكوفية تونس: فتح تحقيق في قضايا تتعلق بتهم فسادالكوفية العراق ينجح في استرداد 17 ألف قطعة أثرية مهربةالكوفية ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض مخزونات الخام في أمريكاالكوفية الموت يغيب الأديب الإيطالي روبرتو كالاسو عن عمر يناهز 80 سنةالكوفية الاحتلال يخطر عائلة الخضر بإخلاء منزلها خلال 14 يوماالكوفية شهيد برصاص الاحتلال شمال الخليلالكوفية الصحة: استشهاد الشاب شوكت خالد عوض برصاص الاحتلال في بيت أمرالكوفية خاص بالصور والفيديو|| "بصمة خير".. مبادرة مجانية لإصلاح وصيانة كراسي ذوي الاحتياجات الخاصةالكوفية واشنطن: قلقون من تقييد السلطة الفلسطينية حرية التعبيرالكوفية الخارجية: وفاتان و26 إصابة بكورونا في صفوف جالياتناالكوفية اكتشاف عنبر "شبل النمر" في روسياالكوفية بينيت: سنرد على أي بالون يطلق من غزةالكوفية شركة مصرية تفوز بمناقصة تطوير مطار طرابلس اللبنانيالكوفية

بالصور|| مجلس شباب ساحة غزة يطلق مبادرة "أطفالنا الأمل"

13:13 - 18 يوليو - 2021
الكوفية:

غزة: أطلقت لجنة الأشبال والزهرات بمجلس الشباب الفلسطيني في ساحة غزة، مبادرة "أطفالنا الأمل"، التي تستهدف الأطفال في محافظات قطاع غزة.

وقال مسؤول الأشبال والزهرات بمجلس الشباب الفلسطيني، أحمد رحمي، إن "مبادرة أطفالنا الأمل تستهدف أطفال الشهداء، ومن هدمت منازلهم، إضافة إلى المتضررين من العدوان الأخير على قطاع غزة".

وأوضح رحمي، أنه تم اختيار الأطفال من المناطق الأكثر تعرضًا للقصف، مثل شارع الوحدة والشجاعية وتل الهوى، منوهًا إلى توفير باصات تنقلهم ذهابًا وإيابًا.

وتابع، أن "فكرة المبادرة التي تم تنفيذها في مرحلتها الأولى في محافظتي غزة والشمال، جاءت انطلاقًا من واجبنا في مجلس الشباب لجنة الأشبال والزهرات في تشكيل حاضنة لأطفال فلسطين نستطيع من خلالها تقديم شيء للأطفال".

وأكد رحمي، أنه سيتم توسيع المبادرة لتشمل باقي محافظات قطاع غزة، مشيرًا إلى أن عدد الأطفال المستفيدين 200 طفل من أبناء الشهداء والمتضررين من العدوان الأخير على غزة، ومن فقدوا منازلهم.

وأضاف، أن المبادرة تتضمن العديد من الأنشطة المتمثلة في مجموعة الزوايا، وهي زاوية التفريغ النفسي، والرسم، والرياضة والشعر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق