اليوم الخميس 29 يوليو 2021م
مدونة السلوك والتعدي على حرية الرأي والتعبيرالكوفية مطالبات باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلالالكوفية بالفيديو| ثعبان برأسين يلتهم فأرين في نفس الوقتالكوفية البرتغال: إنهاء الاستخدام الإجباري للكماماتالكوفية إسبانيا: إنهاء التحقيق مع زعيم جبهة البوليساريو على ذمة جرائم حربالكوفية القدس: الأطباء تعلق دوام أعضائها في أقسام كورونا بعد استثنائهم من المكافآةالكوفية تونس: فتح تحقيق في قضايا تتعلق بتهم فسادالكوفية العراق ينجح في استرداد 17 ألف قطعة أثرية مهربةالكوفية ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض مخزونات الخام في أمريكاالكوفية الموت يغيب الأديب الإيطالي روبرتو كالاسو عن عمر يناهز 80 سنةالكوفية الاحتلال يخطر عائلة الخضر بإخلاء منزلها خلال 14 يوماالكوفية شهيد برصاص الاحتلال شمال الخليلالكوفية الصحة: استشهاد الشاب شوكت خالد عوض برصاص الاحتلال في بيت أمرالكوفية خاص بالصور والفيديو|| "بصمة خير".. مبادرة مجانية لإصلاح وصيانة كراسي ذوي الاحتياجات الخاصةالكوفية واشنطن: قلقون من تقييد السلطة الفلسطينية حرية التعبيرالكوفية الخارجية: وفاتان و26 إصابة بكورونا في صفوف جالياتناالكوفية اكتشاف عنبر "شبل النمر" في روسياالكوفية بينيت: سنرد على أي بالون يطلق من غزةالكوفية شركة مصرية تفوز بمناقصة تطوير مطار طرابلس اللبنانيالكوفية توجه إسرائيلي لتجميد إجراءات إخلاء حي الشيخ جراح لمدة 6 أشهرالكوفية

المكياج المناسب للعيون البنية

11:11 - 19 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: إذا كنت من صاحبات العيون البنية، فهناك العديد من الطرق والخطوات لوضع المكياج، فصاحبات العيون البنية، تليق بهن معظم ألوان المكياج مع فرق بسيط بين لون وآخر من حيث اللمسة الجمالية تبعًا لدرجة اللون البني في العينين، ولكن تبقى عمومًا كل الألوان متاحة أمامك، وقابلة للتطبيق بحيث تزيد من جمال وسحر عينيك.

وإليك عزيزتي.. مجموعة من النصائح لمكياج مناسب للعيون البنية، فيما يلي:

- تتناسب العيون البنية مع أغلب تدرجات ظلال العيون، ولكن الألوان التي ستبرز جمالك بشكل أكبر، هي الدرجات البرونزية والذهبية ودرجات الوردي والأزرق والبنفسجي. استخدمي هذه الألوان في السهرة .

- استخدمي أقلام التحديد السوداء، ولا تكتفي بتحديد عينيك من الأسفل فقط أو اعتماد أساليب التحديد البسيطة. فعمل لوك عيون القط أو التحديد المسحوب للعينين سيمنحك عينيك مظهرًا أكثر جرأة وجاذبية.

- إذا كنت ترغبين في مكياج ناعم، اكتفي بوضع درجات ظل الجفون وأحمر الخدود المحايدة مثل البيج أو الوردي الفاتح والخوخي فهذه الألوان تتناسب تمامًا مع العيون البنية. ننصحك فقط بتحديد العين بشكل خفيف من الأعلى ووضع عدة طبقات من الماسكرا للفت الأنظار للون عينيك.

- الأيلاينر من الأقلام التي يجب أن تكون متوافرة في حقيبة مكياجك، إذا كنت من صاحبات العيون البنية، فإن تحديد العين من الداخل به يبرز لون العيون البنية من ناحية ويخفي علامات التعب من ناحية أخرى. استخدميه مع درجات ظل الجفون المتناقضة مثل الأزرق أو الذهبي.

- أنت لست ملزمة بوضع الدرجات الداكنة فقط من الماسكرا مثل الأسود والبني، فيمكنك استخدام الماسكرا الملونة بدرجاتها المختلفة خاصة الزرقاء والبنفسجي فهذه الألوان تتناقض مع اللون البني مما يساعد على إبراز جمال عينيك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق