اليوم الخميس 29 يوليو 2021م
الجزائر: 28 وفاة و1537 إصابة جديدة بكوروناالكوفية فرض غرامة على "غوغل" لانتهاكها التشريعات الروسيةالكوفية خاص بالفيديو: د. عوض: لا صحة لاتجاه تيار الإصلاح لتشكيل حزب سياسي.. والسلطة تعالج الأزمات بأخطاء جديدةالكوفية إصابة العشرات جراء تسرب مواد كيمياوية بمسبح في الجليلالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير ويمدد توقيف آخرالكوفية ميقاتي: لن يتم تشكيل حكومة لبنانية قبل الرابع من أغسطسالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية حملة دولية للمطالبة بربط المساعدات الأمريكية لإسرائيل باحترام حقوق فلسطينالكوفية مدونة السلوك والتعدي على حرية الرأي والتعبيرالكوفية مطالبات باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلالالكوفية بالفيديو| ثعبان برأسين يلتهم فأرين في نفس الوقتالكوفية البرتغال: إنهاء الاستخدام الإجباري للكماماتالكوفية إسبانيا: إنهاء التحقيق مع زعيم جبهة البوليساريو على ذمة جرائم حربالكوفية القدس: الأطباء تعلق دوام أعضائها في أقسام كورونا بعد استثنائهم من المكافآةالكوفية تونس: فتح تحقيق في قضايا تتعلق بتهم فسادالكوفية العراق ينجح في استرداد 17 ألف قطعة أثرية مهربةالكوفية ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض مخزونات الخام في أمريكاالكوفية الموت يغيب الأديب الإيطالي روبرتو كالاسو عن عمر يناهز 80 سنةالكوفية الاحتلال يخطر عائلة الخضر بإخلاء منزلها خلال 14 يوماالكوفية شهيد برصاص الاحتلال شمال الخليلالكوفية

ماسك لتكثيف وتطويل الشعر بمكونين فقط

11:11 - 19 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: ترغب جميع النساء من دون استثناء في الحصول على شعر طويل وكثيف بشكل طبيعي، فإذا كنت قد سئمت من استخدام منتجات العناية بالشعر التي تعد بمنحك شعرًا طويلاً وكثيفًا.

نقدم إليكِ، أفضل ماسك لتطويل الشعر وتكثيفه، باستخدام زيت الخروع وبذور الكتان.

مكونات الماسك وطريق تحضيره

لتحضير ماسك الشعر الطبيعي، أنت تحتاجين إلى ملعقة كبيرة من كل من بذور الحلبة وزيت الخروع، لكن بإمكانك زيادة الكمية لتكون كافية لطول وحجم شعرك. وفي وعاء على النار، ضعي القليل من الماء وأضيفي إليه بذور الكتان، وحين يصبح الماء بقوام يشبه الهلام، انزعي المزيج عن النار وصفيه واحتفظي بالنقيع جانبًا. أضيفي إلى النقيع زيت الخروع واخلطي المكونات جيدًا إلى أن تصبح خليطًا متجانسًا. طبقي الخليط على شعرك من جذوره وحتى أطرافه، باستخدام أطراف الأصابع، واتركيه لمدة نصف ساعة. أتبعيه بغسل شعرك على الطريقة الاعتيادية.

فوائد بذور الكتان للشعر

يعتبر زيت بذور الكتان مصدرًا ممتازًا للفيتامينات المفيدة للشعر، في مقدمها الفيتامين E الذي يحارب الجذور الحرة على فروة الرأس ويعزز من نمو الشعر، والفيتامين B الذي يساعد في تقوية بصيلات الشعر وتسريع عملية نمو الشعر. كما يحتوي على عناصر غذائية عديدة تجعل الشعر ناعمًا ولامعًا ومفعمًا بالحيوية، وعلى أحماض الأوميغا 3 الدهنية التي تكافح ظهور قشرة الرأس وتوفر لبصيلات الشعر بيئة صحية لتنمو بشكل أسرع.

فوائد زيت الخروع للشعر

زيت الخروع مفيد جدًا للشعر، نظرًا إلى غناه بمضادات الأكسدة والفيتامينات والبروتينات والأحماض الدهنية التي تساعد في مد فروة الرأس بالتغذية الكاملة، وبالتالي تسريع عملية نمو الشعر وجعله أكثر كثافة. كذلك، يساعد في حبس الرطوبة داخل خصلات الشعر، مما يكافح جفاف الشعر والخصلات الهشة والمتطايرة.

نصائح مفيدة

تأكدي من نظافة شعرك قبل تطبيق ماسك بذور الكتان وزيت الخروع. واستخدميه بانتظام للحصول على النتائج المرجوة. ولتعزيز فوائده، اتبعي نظامًا غذائيًا صحيًا، فهذا يساعد في جعل شعرك ينمو بشكل أسرع ويصبح أكثر حجمًا وكثافة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق