اليوم الخميس 29 يوليو 2021م
الجزائر: 28 وفاة و1537 إصابة جديدة بكوروناالكوفية فرض غرامة على "غوغل" لانتهاكها التشريعات الروسيةالكوفية خاص بالفيديو: د. عوض: لا صحة لاتجاه تيار الإصلاح لتشكيل حزب سياسي.. والسلطة تعالج الأزمات بأخطاء جديدةالكوفية إصابة العشرات جراء تسرب مواد كيمياوية بمسبح في الجليلالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير ويمدد توقيف آخرالكوفية ميقاتي: لن يتم تشكيل حكومة لبنانية قبل الرابع من أغسطسالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية حملة دولية للمطالبة بربط المساعدات الأمريكية لإسرائيل باحترام حقوق فلسطينالكوفية مدونة السلوك والتعدي على حرية الرأي والتعبيرالكوفية مطالبات باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلالالكوفية بالفيديو| ثعبان برأسين يلتهم فأرين في نفس الوقتالكوفية البرتغال: إنهاء الاستخدام الإجباري للكماماتالكوفية إسبانيا: إنهاء التحقيق مع زعيم جبهة البوليساريو على ذمة جرائم حربالكوفية القدس: الأطباء تعلق دوام أعضائها في أقسام كورونا بعد استثنائهم من المكافآةالكوفية تونس: فتح تحقيق في قضايا تتعلق بتهم فسادالكوفية العراق ينجح في استرداد 17 ألف قطعة أثرية مهربةالكوفية ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض مخزونات الخام في أمريكاالكوفية الموت يغيب الأديب الإيطالي روبرتو كالاسو عن عمر يناهز 80 سنةالكوفية الاحتلال يخطر عائلة الخضر بإخلاء منزلها خلال 14 يوماالكوفية شهيد برصاص الاحتلال شمال الخليلالكوفية

احذر مشاركة سماعات الأذن مع الآخرين.. لهذا السبب

12:12 - 19 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: بثور الأذن أكثر ما يزعج الأشخاص، حيث تعتبر شكل مزعج من حب الشباب يمكن أن يحدث نتيجة استخدام سماعات الأذن أو مشاركة سماعات الأذن مع أشخاص أخرين أو عدم تنظيف الزيت والشمع من أذنك.

وهناك طرق لعلاج بثور الأذن في المنزل، مثل استخدام المنتجات المضادة للبكتيريا أو الكمادات الدافئة لكن في بعض الحالات، قد تحتاج إلى زيارة الطبيب لعلاج بثور الأذن بالمضادات الحيوية.

مثل كل حب الشباب، يمكن أن تحدث بثور الأذن، بسبب انسداد بصيلات الشعر أو غزو البكتيريا، فيما يلي بعض الطرق الشائعة للحصول على بثور الأذن:

استخدام سماعات الأذن: تدخل سماعات الأذن داخل أذنك، وتضغط على جلد قناة أذنك هذا يمكن أن يسد بصيلات الشعر في أذنك، ويحبس الأوساخ والبكتيريا، نظرًا لأن داخل الأذن بيئة دافئة ورطبة، تزدهر البكتيريا المسببة للبثور هناك.

سماعات الأذن المشتركة: عند مشاركة سماعات الأذن، قد تتعرض أيضًا لأنواع أكثر وأنواع جديدة من البكتيريا، والتي يمكن أن تزيد من تفشي المرض إذا كان يجب عليك استخدام سماعات أذن مشتركة، ففكر في مسحها بضمادة كحولية أو منديل مضاد للبكتيريا.

وجود الكثير من شمع الأذن: شمع الأذن يمكن أن يسد المسام في أذنيك إذا لم تقم بتنظيف شمع الأذن كلما تراكم، فقد يؤدي ذلك إلى ظهور بثور الأذن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق