اليوم الخميس 29 يوليو 2021م
البرتغال: إنهاء الاستخدام الإجباري للكماماتالكوفية إسبانيا: إنهاء التحقيق مع زعيم جبهة البوليساريو على ذمة جرائم حربالكوفية القدس: الأطباء تعلق دوام أعضائها في أقسام كورونا بعد استثنائهم من المكافآةالكوفية تونس: فتح تحقيق في قضايا تتعلق بتهم فسادالكوفية العراق ينجح في استرداد 17 ألف قطعة أثرية مهربةالكوفية ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض مخزونات الخام في أمريكاالكوفية الموت يغيب الأديب الإيطالي روبرتو كالاسو عن عمر يناهز 80 سنةالكوفية الاحتلال يخطر عائلة الخضر بإخلاء منزلها خلال 14 يوماالكوفية شهيد برصاص الاحتلال شمال الخليلالكوفية الصحة: استشهاد الشاب شوكت خالد عوض برصاص الاحتلال في بيت أمرالكوفية خاص بالصور والفيديو|| "بصمة خير".. مبادرة مجانية لإصلاح وصيانة كراسي ذوي الاحتياجات الخاصةالكوفية واشنطن: قلقون من تقييد السلطة الفلسطينية حرية التعبيرالكوفية الخارجية: وفاتان و26 إصابة بكورونا في صفوف جالياتناالكوفية اكتشاف عنبر "شبل النمر" في روسياالكوفية بينيت: سنرد على أي بالون يطلق من غزةالكوفية شركة مصرية تفوز بمناقصة تطوير مطار طرابلس اللبنانيالكوفية توجه إسرائيلي لتجميد إجراءات إخلاء حي الشيخ جراح لمدة 6 أشهرالكوفية عائلة العبيات تتسلم جثمان نجلها الغارق في بحر يافاالكوفية إثيوبيا تطلب مساعدة الجزائر في تصحيح صورتها بشأن سد النهضةالكوفية الاحتلال: جرعة ثالثة من لقاح كورونا لمن تخطو الستينالكوفية

مفسرة أحلام تثير الجدل حول أزمة ياسمين عبد العزيز

13:13 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: أثارت إحدى مفسرات الأحلام، جدل كبير بعد أن نشرت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الأزمة الصحية التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز سببها سحر أسود.
وأضافت، "عارفة إني هفتح على نفسي باب مالوش أول من آخر، بس عايزة أقولكم إن ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر أسود.. وهذا النوع من الأسحار بيتعلق بالدم وتسميمه.. ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة.. لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها".
واتهم الكثيرون تلك المفسرة بالبحث عن الشهرة ومحاولة استغلال أزمة ياسمين الصحية، لخطف الأضواء لصالحها بما قالته.
وتعرضت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، لتلوث في الدم بعد إجراء جراحة لإزالة ورم ليفي من الرحم، ودخلت على إثره في غيبوبة.
وطالب زوجها الفنان أحمد العوضي، الجمهور بالدعاء لها، وعدم الاكتراث لأي تصريحات حول حالتها إلا من خلاله.

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق