اليوم الخميس 29 يوليو 2021م
خاص بالفيديو: د. عوض: لا صحة لاتجاه تيار الإصلاح لتشكيل حزب سياسي.. والسلطة تعالج الأزمات بأخطاء جديدةالكوفية إصابة العشرات جراء تسرب مواد كيمياوية بمسبح في الجليلالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير ويمدد توقيف آخرالكوفية ميقاتي: لن يتم تشكيل حكومة لبنانية قبل الرابع من أغسطسالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية حملة دولية للمطالبة بربط المساعدات الأمريكية لإسرائيل باحترام حقوق فلسطينالكوفية مدونة السلوك والتعدي على حرية الرأي والتعبيرالكوفية مطالبات باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلالالكوفية بالفيديو| ثعبان برأسين يلتهم فأرين في نفس الوقتالكوفية البرتغال: إنهاء الاستخدام الإجباري للكماماتالكوفية إسبانيا: إنهاء التحقيق مع زعيم جبهة البوليساريو على ذمة جرائم حربالكوفية القدس: الأطباء تعلق دوام أعضائها في أقسام كورونا بعد استثنائهم من المكافآةالكوفية تونس: فتح تحقيق في قضايا تتعلق بتهم فسادالكوفية العراق ينجح في استرداد 17 ألف قطعة أثرية مهربةالكوفية ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض مخزونات الخام في أمريكاالكوفية الموت يغيب الأديب الإيطالي روبرتو كالاسو عن عمر يناهز 80 سنةالكوفية الاحتلال يخطر عائلة الخضر بإخلاء منزلها خلال 14 يوماالكوفية شهيد برصاص الاحتلال شمال الخليلالكوفية الصحة: استشهاد الشاب شوكت خالد عوض برصاص الاحتلال في بيت أمرالكوفية خاص بالصور والفيديو|| "بصمة خير".. مبادرة مجانية لإصلاح وصيانة كراسي ذوي الاحتياجات الخاصةالكوفية

الصحة: حالتا وفاة و115 إصابة جديدة بفيروس كورونا

13:13 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزيرة الصحة، د. مي الكيلة، تسجيل وفاتين، و115 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء 4010 فحصًا مخبريًا، و360 حالة تعافٍ، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في محافظات الضفة الفلسطينية وقطاع غزة.
وقالت الكيلة، في التقرير اليومي للحالة الوبائية في فلسطين، اليوم الأربعاء، إن "الوفاتين سجلتا في قطاع غزة، فيما لم تسجل حالات وفاة في محافظات الضفة".
وأوضحت، أن الإصابات الجديدة سجلت في المحافظات، توزعت على النحو التالي،  "طوباس 1، جنين 5، نابلس 3، بيت لحم 1، رام الله والبيرة 2، الخليل 1، قطاع غزة 102".
فيما، توزعت حالات التعافي الجديدة، على النحو التالي، "جنين 4، رام الله والبيرة 2، الخليل 4، قطاع غزة 345".
وأكدت الكيلة، أن نسبة التعافي من الفيروس في فلسطين بلغت 98.4%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.4% ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات.
ولفتت، إلى وجود 11 مصابًا في غرف العناية المكثفة، فيما يعالج في مراكز وأقسام "كورونا" في مستشفيات الضفة 17 مصابًا.
وفيما يتعلق بالمواطنين الذين تلقوا الطعومات المضادة للفيروس، فقد بلغ عددهم الإجمالي في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة 572.035، بينهم 403.090 تلقوا الجرعتين من اللقاح.