اليوم الخميس 29 يوليو 2021م
خاص بالفيديو: د. عوض: لا صحة لاتجاه تيار الإصلاح لتشكيل حزب سياسي.. والسلطة تعالج الأزمات بأخطاء جديدةالكوفية إصابة العشرات جراء تسرب مواد كيمياوية بمسبح في الجليلالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير ويمدد توقيف آخرالكوفية ميقاتي: لن يتم تشكيل حكومة لبنانية قبل الرابع من أغسطسالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية حملة دولية للمطالبة بربط المساعدات الأمريكية لإسرائيل باحترام حقوق فلسطينالكوفية مدونة السلوك والتعدي على حرية الرأي والتعبيرالكوفية مطالبات باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلالالكوفية بالفيديو| ثعبان برأسين يلتهم فأرين في نفس الوقتالكوفية البرتغال: إنهاء الاستخدام الإجباري للكماماتالكوفية إسبانيا: إنهاء التحقيق مع زعيم جبهة البوليساريو على ذمة جرائم حربالكوفية القدس: الأطباء تعلق دوام أعضائها في أقسام كورونا بعد استثنائهم من المكافآةالكوفية تونس: فتح تحقيق في قضايا تتعلق بتهم فسادالكوفية العراق ينجح في استرداد 17 ألف قطعة أثرية مهربةالكوفية ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض مخزونات الخام في أمريكاالكوفية الموت يغيب الأديب الإيطالي روبرتو كالاسو عن عمر يناهز 80 سنةالكوفية الاحتلال يخطر عائلة الخضر بإخلاء منزلها خلال 14 يوماالكوفية شهيد برصاص الاحتلال شمال الخليلالكوفية الصحة: استشهاد الشاب شوكت خالد عوض برصاص الاحتلال في بيت أمرالكوفية خاص بالصور والفيديو|| "بصمة خير".. مبادرة مجانية لإصلاح وصيانة كراسي ذوي الاحتياجات الخاصةالكوفية

أولمبياد طوكيو: اتحاد الفروسية الأسترالي يعلن إيقاف كيرموند

13:13 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلن الاتحاد الأسترالي للفروسية، فرض على متسابق قفز الحواجز جيمي كيرموند الإيقاف المؤقت، عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة اليابانية طوكيو، بعدما كشفت التحاليل عن وجود الكوكايين في عينته.
أوضح الاتحاد، في بيان، اليوم الأربعاء، أن تحليل العينة الأولى لكيرموند، أظهر وجود مادة الكوكايين، وذلك في اختبار أجرته هيئة النزاهة الرياضية الأسترالية في 26 يونيو/ حزيران الماضي.
وأشار، إلى أن الكوكايين محظور في المنافسات من جانب الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات "وادا"، وكذلك ضمن قواعد مكافحة المنشطات في أستراليا.
وتابع الاتحاد، أن "كيرموند، كان من المفترض أن يشارك في الألعاب الأولمبية للمرة الأولى عبر دورة طوكيو، موقوف عن المشاركة في أي بطولة تمتثل لقواعد "وادا"، بما في ذلك أولمبياد طوكيو، وذلك طوال فترة فرض الإيقاف المؤقت".
وطبقًا لقواعد مكافحة المنشطات في أستراليا، يحق لكيرموند، 36 عامًا، طلب تحليل العينة الثانية الخاصة به.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق