اليوم الخميس 29 يوليو 2021م
خاص بالفيديو: د. عوض: لا صحة لاتجاه تيار الإصلاح لتشكيل حزب سياسي.. والسلطة تعالج الأزمات بأخطاء جديدةالكوفية إصابة العشرات جراء تسرب مواد كيمياوية بمسبح في الجليلالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير ويمدد توقيف آخرالكوفية ميقاتي: لن يتم تشكيل حكومة لبنانية قبل الرابع من أغسطسالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية حملة دولية للمطالبة بربط المساعدات الأمريكية لإسرائيل باحترام حقوق فلسطينالكوفية مدونة السلوك والتعدي على حرية الرأي والتعبيرالكوفية مطالبات باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلالالكوفية بالفيديو| ثعبان برأسين يلتهم فأرين في نفس الوقتالكوفية البرتغال: إنهاء الاستخدام الإجباري للكماماتالكوفية إسبانيا: إنهاء التحقيق مع زعيم جبهة البوليساريو على ذمة جرائم حربالكوفية القدس: الأطباء تعلق دوام أعضائها في أقسام كورونا بعد استثنائهم من المكافآةالكوفية تونس: فتح تحقيق في قضايا تتعلق بتهم فسادالكوفية العراق ينجح في استرداد 17 ألف قطعة أثرية مهربةالكوفية ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض مخزونات الخام في أمريكاالكوفية الموت يغيب الأديب الإيطالي روبرتو كالاسو عن عمر يناهز 80 سنةالكوفية الاحتلال يخطر عائلة الخضر بإخلاء منزلها خلال 14 يوماالكوفية شهيد برصاص الاحتلال شمال الخليلالكوفية الصحة: استشهاد الشاب شوكت خالد عوض برصاص الاحتلال في بيت أمرالكوفية خاص بالصور والفيديو|| "بصمة خير".. مبادرة مجانية لإصلاح وصيانة كراسي ذوي الاحتياجات الخاصةالكوفية

داخلية غزة: لا قرارات إغلاق جديدة بسبب كورونا وندعو المواطنين لتلقي اللقاحات

14:14 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

غزة: أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة، إياد البزم، اليوم الأربعاء، أنه "لا قرارات إغلاق جديدة بسبب فيروس كورونا، ولا صحة لما يتردد حول ذلك".
ودعا البزم، في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، المواطنين إلى المبادرة والمسارعة لتلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا.
وشدد، على ضرورة المحافظة على إجراءات السلامة والوقاية الشخصية، وارتداء الكمامة في أماكن الازدحام، والتباعد قدر الإمكان خلال تلبية الاحتياجات.
وأشار البزم، إلى أن ميناء غزة ما زال مغلقًا لأنه نقطة استقطاب وتجمع كبيرة للمواطنين، وكان يشهد حالات ازدحام شديد في فصل الصيف، واستمرار إغلاقه يأتي حفاظًا على سلامة المواطنين.
وتابع، أن "الشرطة تعمل وفق خطة معدة لتسهيل حياة المواطنين، وتوفير الأجواء المناسبة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
وحول أوضاع معبر رفح البري، أوضح البزم، أنه في فصل الصيف تزداد الحاجة للسفر لدى المواطنين، مما يتسبب بحالة اكتظاظ نظرًا لطبيعة عمل المعبر بأعداد محددة تتراوح ما بين 250 و300 مسافر يوميًا.
وأشار، إلى أن حكومة غزة على تواصل مستمر مع السلطات المصرية من أجل الوصول إلى أفضل السبل لاستمرار عمل معبر رفح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق