اليوم الخميس 29 يوليو 2021م
خاص بالفيديو: د. عوض: لا صحة لاتجاه تيار الإصلاح لتشكيل حزب سياسي.. والسلطة تعالج الأزمات بأخطاء جديدةالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير ويمدد توقيف آخرالكوفية ميقاتي: لن يتم تشكيل حكومة لبنانية قبل الرابع من أغسطسالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية حملة دولية للمطالبة بربط المساعدات الأمريكية لإسرائيل باحترام حقوق فلسطينالكوفية مدونة السلوك والتعدي على حرية الرأي والتعبيرالكوفية مطالبات باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلالالكوفية بالفيديو| ثعبان برأسين يلتهم فأرين في نفس الوقتالكوفية البرتغال: إنهاء الاستخدام الإجباري للكماماتالكوفية إسبانيا: إنهاء التحقيق مع زعيم جبهة البوليساريو على ذمة جرائم حربالكوفية القدس: الأطباء تعلق دوام أعضائها في أقسام كورونا بعد استثنائهم من المكافآةالكوفية تونس: فتح تحقيق في قضايا تتعلق بتهم فسادالكوفية العراق ينجح في استرداد 17 ألف قطعة أثرية مهربةالكوفية ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض مخزونات الخام في أمريكاالكوفية الموت يغيب الأديب الإيطالي روبرتو كالاسو عن عمر يناهز 80 سنةالكوفية الاحتلال يخطر عائلة الخضر بإخلاء منزلها خلال 14 يوماالكوفية شهيد برصاص الاحتلال شمال الخليلالكوفية الصحة: استشهاد الشاب شوكت خالد عوض برصاص الاحتلال في بيت أمرالكوفية خاص بالصور والفيديو|| "بصمة خير".. مبادرة مجانية لإصلاح وصيانة كراسي ذوي الاحتياجات الخاصةالكوفية واشنطن: قلقون من تقييد السلطة الفلسطينية حرية التعبيرالكوفية

"الكيلة" توعز بزيادة الكوادر الطبية في مراكز فحص كورونا خلال فترة العيد

15:15 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

رام الله: أوعزت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، بزيادة عدد الكوادر الطبية العاملة في مراكز فحص كورونا في كافة المحافظات الشمالية، وذلك للتخفيف على المواطنين ومنع الاكتظاظ، بعد الاقبال الكبير من المواطنين لإجراء الفحوصات لدواعي السفر أو التخالط بمصابين.
وقالت الكيلة، خلال تفقدها مركز فحص كورونا في الردانة بمحافظة رام الله والبيرة، اليوم الأربعاء، إن "الطواقم الطبية تبذل جهودًا كبيرة لخدمة المواطنين وللتسهيل عليهم".
وهنأت وزيرة الصحة، الكوادر الطبية في رام الله والبيرة وجميع محافظات الوطن بحلول عيد الأضحى المبارك، مشيدة بتفانيهم وعملهم الدؤوب لتأدية رسالتهم السامية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق