اليوم الاربعاء 24 إبريل 2024م
198 مستوطنا اقتحموا ساحات المسجد الأقصى حتى الآن في اليوم الثاني من عيد "الفصح" اليهوديالكوفية حالة الطقس اليوم الأربعاءالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية غارة جوية إسرائيلية بصاروخ ارتجاجي على شمالي النصيرات بالتزامن مع قصف مدفعي متواصلالكوفية اشتباكات عنيفة بين المقاومة وجيش الاحتلال شمالي النصيراتالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تجدد قصف حي تل الهوا جنوبي غربي مدينة غزةالكوفية "بنتاجون": بدء بناء ميناء مؤقت لإيصال المساعدات إلى غزة أول مايو المقبلالكوفية دلياني: الحركات الطلابية المناهضة لحرب الإبادة في غزة تجتاح جامعات الولايات المتحدة وتتعرض للقمعالكوفية مجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على منح إسرائيل 26 مليار دولار من بينها نحو 17 مليارا مساعدات عسكريةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة شمال غرب المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية قوات خاصة بسيارات مدنية تقتحم بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تداهم منزلا في حي المنصور ببلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على مشروع قانون لتقديم مساعدات لإسرائيلالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل متواصل بيت لاهيا وبيت حانون وشرق جباليا شمال قطاع غزةالكوفية "الشيوخ الأمريكي" يوافق على مشروع قانون بمنح إسرائيل 26 مليار دولارالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنينالكوفية الأورمتوسطي: إسرائيل تقتل يوميا 79 طفلا و50 امرأة في قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنينالكوفية

فوائد زيت اليوسفي للشعر

13:13 - 25 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: يُعتبر زيت اليوسفي، إلى جانب معظم زيوت الحمضيات الأخرى علاجًا رائعًا للشعر، وذلك بفضل احتوائه على نسبة عالية من فيتامين "ج" وفيتامين "ب"، والبوتاسيوم والمغنيسيوم الموجودة في الزيت. هذه الفيتامينات والمعادن ضرورية للحفاظ على صحة الشعر واستعادة حيويته ولمعان. فضلاً عن قدرته العالية في علاج مشكلات الشعر الأكثر شيوعًا.

ونستعرض فيما يلي، أبرز فوائد زيت اليوسفي للشعر:

تغذية فروة الرأس

يتغلغل زيت اليوسفي بعمق في فروة رأسك، مما يسمح بتغذية البصيلات من الداخل. يتناقض هذا مع العلاجات السطحية التي تغسل بسرعة أو ليس لها آثار دائمة.

يمكن أن يكون زيت اليوسفي أفضل حليف لديك للحصول على شعر صحي؛ لغناه  بفيتامين B12 .

ترطيب الشعر

يُعد زيت اليوسفي رائعًا لترطيب الشعر ومنعه من التقصف، إضافة الى تحفيز نمو الشعر عن طريق فتح المسام في فروة رأسك وتنشيط الدورة الدموية. هذا يعني أنّ المزيد من العناصر الغذائية قادرة على الوصول إلى بصيلات الشعر.

تعزيز نمو الشعر

يزيد زيت اليوسفي من نمو خصلات الشعر، ويحسّن مظهره ويمنحه الحيوية واللمعان، نظرًا لاحتوائه على كميات كبيرة من فيتاميني "أ" و "ب 16"، كما إنه يعمل على تأخير ظهور الشيب. ويمكن الحصول على هذه الفوائد عن طريق إضافة عصير اليوسفي إلى زيت الشعر وتدليك فروة الرأس جيداً، وتركه لمدة 15 دقيقة ثم غسل الشعر بالماء الفاتر. والنتيجة الحصول على شعر ناعم.

تقوية الشعر

يُقوي زيت اليوسفي الشعر من خلال إضافة قطرتين منه وقطرة واحدة من زيت إكليل الجبل إلى ملعقة صغيرة من زيت الخروع أو زيت الزيتون. ثم، يوزع الخليط على جذور الشعر، ويترك لمدة 30 دقيقة قبل شطفه.

علاج قشرة الرأس

يُساعد زيت اليوسفي في علاج مشكلات الشعر، بخاصة قشرة الرأس ومنع ظهورها مجدداً.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق