اليوم الاحد 19 مايو 2024م
عاجل
  • صحة غزة: عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم
  • صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء الحرب على غزة إلى 35456 و79476 مصابا
  • صحة غزة: الاحتلال ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 70 شهيدا خلال الـ24 ساعة الماضية
  • إصابات جراء استهداف طيران الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين شرق مخيم المغازي
  • إعلام الاحتلال: إصابة 44 جنديا وضابطا في معارك بأرجاء قطاع غزة نهاية الأسبوع الماضي بينهم 8 جراحهم خطيرة
  • مراسلنا: قصف جوي عنيف على شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة
صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء الحرب على غزة إلى 35456 و79476 مصاباالكوفية صحة غزة: عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهمالكوفية صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء الحرب على غزة إلى 35456 و79476 مصاباالكوفية صحة غزة: الاحتلال ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 70 شهيدا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية جيش الاحتلال يعلن إصابة 44 جنديا وضابطا في معارك بغزةالكوفية إصابات جراء استهداف طيران الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين شرق مخيم المغازيالكوفية إعلام الاحتلال: إصابة 44 جنديا وضابطا في معارك بأرجاء قطاع غزة نهاية الأسبوع الماضي بينهم 8 جراحهم خطيرةالكوفية مراسلنا: قصف جوي عنيف على شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ غارة على بلدة مارون الراس جنوبي لبنانالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا استلمت شهيدا من حاجز الكونتينر قرب القدسالكوفية عائلات أسرى الاحتلال يطالبون بإسقاط حكومة نتنياهو ووقف الحرب في غزةالكوفية شهداء الأقصى: تمكنا من قنص جندي من قوات جيش الاحتلال المتوغلة في حي التنور شرق مدينة رفحالكوفية طيران الاحتلال يواصل شن الغارات على عدة مناطق في معسكر جبالياالكوفية طائرات مسيَرة لجيش الاحتلال "كواد كابتر" تطلق النار تجاه صحفيين على دوار الجوازات شرق رفحالكوفية وزيرة خارجية جنوب إفريقيا: إسرائيل نظام فصل عنصري واضح للجميعالكوفية حزب الله: قصفنا موقع جل العلام التابع للاحتلال بقذائف المدفعيةالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا استلمت شهيدا من حاجز الكونتينر قرب القدسالكوفية عائلات أسرى الاحتلال يطالبون بإسقاط حكومة نتنياهو ووقف الحرب في غزةالكوفية الاحتلال يحاصر مستشفى العودة ويمنع الطواقم الطبية من تقديم الخدمات العلاجيةالكوفية مراسل الكوفية يرصد تطورات الأوضاع الميدانية في القطاع خلال الساعات الماضيةالكوفية

بالأسماء|| قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات بمدن متفرقة في الضفة

09:09 - 26 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الإثنين، بمناطق متفرقة في الضفة الفلسطينية.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مواطنًا من بلدة طمون جنوب طوباس.
وقال مدير نادي الأسير في طوباس، كمال بني عودة، إن "الاحتلال اعتقل الأسير المحرر عزمي بني عودة ،45 عامًا، بعد مداهمة منزله في طمون".
وأشار بني عودة، إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، نتج عنها عدة إصابات بالاختناق جراء إطلاق الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع.
وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم، ثلاثة مواطنين من بلدتي قباطية وميثلون، جنوب جنين وسط اندلاع مواجهات.
وذكرت مصادر أمنية، إن "قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين أحمد بسام أبو الرب، وأمير أبو حويلة، عقب اقتحام البلدة ومداهمة منزليهما وتحطيم محتوياتهما، ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الغاز والأعيرة النارية دون وقوع أي إصابات.
ومن بلدة ميثلون، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب أحمد جمال نايف، عقب مداهمة منزله.
في السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، شابًا واستولت على مركبة في بيت لحم.
وقالت مصادر أمنية، في تصريح صحفي، إن "قوات الاحتلال اعتقلت ميلاد محمد حساسنة، 25 عامًا، من بلدة العبيدية شرق بيت لحم، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه.
وأضافت المصادر، أن الاحتلال استولى على مركبة تعود للمواطن جمال حسن نباهين، في منطقة واد ابو فريحة بمدينة بيت ساحور شرق بيت لحم.
وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية، وفجر اليوم، فتى وشابين من نعلين وسلواد في محافظة رام الله.
وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت، الشابين محمد خليل سرور، 23 عامًا، وعبد الله خليل سرور، 18 عامًا، من بلدة نعلين غربًا، أثناء مرورهما عبر حاجز عسكري على مدخل بلدة دير بلوط غرب سلفيت.
وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم، الفتى يوسف سائد حامد، 17 عامًا، من بلدة سلواد شمال شرق رام الله، كما داهمت عددًا من منازل المواطنين في قرية الطيبة شرقًا، وفتشتها.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنين، واستدعت آخرين، وفتشت منازل بمحافظة الخليل.
وقالت مصادر أمينة، إن "قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين حافظ عبد الحفيظ غيث، 52 عامًا، وأمير أبو زينة من مدينة الخليل، عقب دهم منزليهما وتفتيشهما.
وفي بلدة بني نعيم شرقًا، استدعت تلك القوات كلا من: يوسف أحمد مناصرة، ومبارك عليان زيادات، وعيسى جهاد طرايرة، وجهاد داود طرايرة، وحمد علي مناصرة، لمقابلة مخابراتها في مركز تحقيق تجمع مستوطنات "غوش عصيون.
وفتشت قوات الاحتلال عددًا من منازل في مدينة الخليل، وبلدة صوريف شمال غرب الخليل، عرف من أصحابها: رأفت غيث، وطلب العجلوني، ومحمود عواد القاضي، ومعروف وحيد أبو سارة، ونصبت حواجز عسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص والجنوبي الفحص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.
وتشهد مدن الضفة الفلسطينية، حملة مداهمات واعتقالات من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي بشكلٍ شبه يومي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق