اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • الاحتلال يفرج عن 34 مواطنا من معبر كرم أبو سالم اعتقلهم في وقت سابق من مناطق متفرقة في غزة
الاحتلال يفرج عن 34 مواطنا من معبر كرم أبو سالم اعتقلهم في وقت سابق من مناطق متفرقة في غزةالكوفية استشهاد 3 أطفال بعد استهدافهم بصاروخ من طائرة استطلاع في محيط المستشفى الإندونيسيالكوفية أهالي جنين يشيعون جثمان الشهيد الطفل عروق إلى مثواه الأخيرالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية علاقة قطر مع حماس.. من الرعاية الكاملة إلى الاستضافة المؤقتةالكوفية خطة إسرائيل لاستبدال «أونروا» في التعليمالكوفية الاحتلال يشدد إجراءاته عند حاجز تياسير العسكري شرق طوباسالكوفية الاحتلال يسحب لواء الناحال من قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 43شهيدا و64 مصاباالكوفية الصحة: نناشد بضرورة التدخل وتوفير الوقود اللازم لاستمرار تقديم الخدمات للمرضىالكوفية الصحة: نحذر من قرب توقف مولدات الكهرباء الخاصة بالمستشفيات نتيجة عدم توفر الوقودالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة نايفة في شارع الحطبية في مدينة بيت لاهيا شمال القطاعالكوفية فيديو| قوة خاصة إسرائيلية تختطف شابًا من نابلسالكوفية مقررة أممية: يجب معاقبة إسرائيل ومنع تصدير السلاح إليهاالكوفية الهلال الأحمر: نحذر من انتشار كبير للأمراض المعدية بين صفوف النازحينالكوفية تحذيرات من توقف مولدات الكهرباء الخاصة بالمستشفيات نتيجة عدم توفر الوقودالكوفية «التنمية»: بدء صرف مساعدات للأيتام في قطاع غزةالكوفية يتسحاك بريك: الجيش الإسرائيلي يكذب حول أعداد القتلى من حماسالكوفية سموتريتش: يجب قطع العلاقات مع السلطة الفلسطينيةالكوفية غارة إسرائيلية على محيط بلدة دورس شرق لبنانالكوفية

روسيا: بوتين يهنئ صاحبة الميدالية الذهبية الأولى للمنتخب في أولمبياد طوكيو

13:13 - 26 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مواطنته فيتالينا باتساراشكينا على فوزها بالميدالية الذهبية الأولى لمنتخب بلادها، ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو 2020".
وقال بوتين، "أهنئك من الأعماق على انتصارك الرائع والرقم الأولمبي القياسي. لقد واجهت بجدارة منافسات بارزات وذوات خبرة، وأحرزت بعد منافسة شرسة الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثين في طوكيو
".
وأكد الرئيس الروسي أن الفوز مستحق وجاء بفضل العمل والموهبة والتفاني من قبل الرياضية، متمنيًا تحقيق إنجازات جديدة لباتساراشكينا والرخاء وكل التوفيق.
ومن جانبها، أهدت فيتالينا باتساراشكينا، الميدالية الذهبية الأولى لمنتخب بلادها، الذي يشارك في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في طوكيو، تحت راية اللجنة الأولمبية الروسية.
يذكر أن  الروسية فازت بذهبية مسابقة مسدس الهواء المضغوط من مسافة 10 أمتار، بنتيجة "240.3" نقطة، اليوم الأحد، تاركة الميدالية الفضية للبلغارية أنتوانيتا كوستادينوفا "239.4 نقطة"، بينما اكتفت الصينية جيانغ رانكسين بالميدالية البرونزية، بعد أن حلت ثالثة بنتيجة "218 نقطة".
يشار إلى أن فيتالينا باتساراشكينا، البالغة من العمر 24 عامًا، توجت بأول ميدالية ذهبية أولمبية لها في طوكيو، وذلك بعد فوزها بالميدالية الفضية في أولمبياد "ريو 2016" في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، كما حصلت على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في بطولة كأس العالم 2018، إضافة إلى فوزها بطولة أوروبا 2019.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق