اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • الشرطة الأمريكية تعتقل طلابا من جامعة جنوب كاليفورنيا يناهضون حرب الإبادة الإسرائيلية في غزة
  • الهلال الأحمر: إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة رام الله
  • مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال الحي في مدينة رام الله
الشرطة الأمريكية تعتقل طلابا من جامعة جنوب كاليفورنيا يناهضون حرب الإبادة الإسرائيلية في غزةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة رام اللهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال الحي في مدينة رام اللهالكوفية الأورومتوسطي يرصد مشاهد مأساوية من عمليات انتشال جثامين الشهداء بالمقابر الجماعية في غزةالكوفية اندلاع حريق ضخم في مدينة الخليلالكوفية روسيا: مستحيل وصول المساعدات لغزة في ظل العدوان الإسرائيلي المدعوم من أمريكاالكوفية الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية الصحفي سامي شحادة يتحدث لـ "الكوفية" عن حالته الصحية بعد إصابته بنيران الاحتلالالكوفية د. البرغوثي يقدم لـ "الكوفية" قراءة في جرائم الاحتلال بحق شعبنا بعد 200 يوم من العدوان على غزةالكوفية لقاء خاص مع الدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية حول تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزةالكوفية الجزائر تحذر من اجتياح رفح وتدعو لوقف إطلاق النار في غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لرام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام اللهالكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5الكوفية 15 عملا مقاوما ضد الاحتلال في الضفة الفلسطينية المحتلة خلال الـ 24 ساعة الأخيرةالكوفية

بالصور|| موديلات أحذية مزينة بالسلاسل

11:11 - 29 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: برزت في مجموعات أحذية هذا الصيف تصاميم كثيرة، كانت أبرزها تصاميم الأحذية المرفقة بسلاسل معدنية زادت من فخامة التصميم وغناه.

وفي جولة على أبرز ما قدّمته العلامات التجارية الكبرى، ضمن مجموعات أحذية صيف 2021، اخترنا لك بعض التصاميم التي يمكنك أن تتألقي بها.

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

قدّمت علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta صندلاً مصنوعًا من الجلد البني مع سلسلة من المعدن الذهبي تتداخل مع الجلد. ويتميز الحذاء بكعبه الناعم، كعب القطة، الذي يسمح لك بانتعاله في مختلف الأوقات والمناسبات.

إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

اختارت علامة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi أن تقدم حذاء بلاتفورم مصنوعًا من المخمل الأسود مع سلسلة ناعمة من المعدن الذهبي. يتميز بكعب العالي والعريض والمغطّ بالكامل بالكروشيه والصوف الأبيض.

جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti

بدورها علامة جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti قدمت تصميمًا أنيقًا عبارة عن صندل بالكعب العالي مصنوع من الجلد الأسود اللامع ومزين بسلسلة ذهبية ضخمة.

جيفنشي Givenchy

دار جيفنشي Givenchy المعروفة بتصاميمها الجريئة وغير التقليدية، قدّمت حذاء pump مصنوع من الجلد الأحمر مع كعب عالي ومرصّع بالكامل بحلقات معدنية باللون الفضي مع سسلسلة من المعدن نفسه.

مايكل كورس Michael Kors

إذا كنت من اللواتي يفضّل الإطلالات المريحة والعصرية، فإن هذا الصندل المسطّح الذي قدّمته علامة مايكل كورس Michael Kors سيكون خياراً جيداً بالنسبة إليك. مصنوع من الجلد الطبيعي بلون الهافان ومزيّن بسلسلة من المعدن الذهبي.

ستيلا ماكارتني Stella McCartney

ستيلا ماكارتني Stella McCartney بدورها قدمت تصميمًا عصريًا مصنوعًا من الجلد الأسود الطبيعي ومزينًا من الأمام بسلسلة من المعدن الذهبي ومن الخلف بسلسلة أخرى من المعدن الفضي.

 

 

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق