اليوم الاثنين 06 مايو 2024م
عاجل
  • خبراء أمميون: الجثامين التي عثر عليها في المقابر الجماعية في مستشفيي ناصر والشفاء حالات ظهرت عليها علامات التعذيب و محتملة لأشخاص دفنوا أحياء
  • مدير مستشفى أبو يوسف النجار: " المسشفى الوحيد الذي يعمل في رفح يقع ضمن المناطق التي هددها الاحتلال بالإخلاء"
العليا للعشائر الفلسطينية: اجتياح رفح يعنى تعرض 1.5مليون مواطن لمذبحة جماعيةالكوفية خبراء أمميون: الجثامين التي عثر عليها في المقابر الجماعية في مستشفيي ناصر والشفاء حالات ظهرت عليها علامات التعذيب و محتملة لأشخاص دفنوا أحياءالكوفية أكسيوس: مصر وقطر وأمريكا يعملون على منع انهيار مباحثات وقف إطلاق النارالكوفية مدير مستشفى أبو يوسف النجار: " المسشفى الوحيد الذي يعمل في رفح يقع ضمن المناطق التي هددها الاحتلال بالإخلاء"الكوفية تيار الإصلاح بحركة فتح ساحة غزة يشارك في الاعتصام الأسبوعي لأهالي الأسرى الفلسطينيين بسجون الاحتلالالكوفية الجامعات الأمريكية تستعد لحفلات التخرج بالتزامن مع تصاعد احتجاجات الطلبة دعما لغزةالكوفية المكتب الإعلامي بغزة: إعلان الاحتلال عن إخلاء شرق رفح اختبار حقيقي للمواقف الدوليةالكوفية المكتب الإعلامي بغزة: إعلان الاحتلال عن إخلاء شرق رفح اختبار حقيقي للمجتمع الدوليالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ213 من حرب الإبادة والتجويع على قطاع غزةالكوفية صحة غزة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 52 شهيدا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 34735 و 78108 مصاباالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 34735 و 78108 مصاباالكوفية عكة: الدور المصري المهم يأتي في إطار توحيد الجهود الإقليمية لإنجاز صفقة التبادلالكوفية لقاء خاص| «الكوفية» تسلط الضوء على تداعيات العدوان على القطاع وتوسع الحراك الدولي الداعم لغزةالكوفية مراسلنا: بدء إخلاء المواطنين المدينة الشرقية لمدينة رفح بعد إعلان جيش الاحتلال عملية محدودةالكوفية محدث|| 28 شهيدا جراء قصف طيران الاحتلال 11 منزلا في مدينة رفحالكوفية الإعلامي الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 142 صحفياً بارتقاء الشهيد الصحفي مصطفى عيّادالكوفية مراسلنا: تصعيد جديد للاحتلال واستهداف عدة مناطق من القطاع بالتزامن مع إعلان إغلاق معبر كرم أبو سالمالكوفية مراسلتنا: 6 شهداء إثر قصف الاحتلال مدرسة تابعة لـ "الأونروا" في مخيم النصيراتالكوفية غارتان من الطائرات الحربية الإسرائيلية شرق رفحالكوفية

بالصور|| صبغات شعر بتدرجات الأومبري العسلي

10:10 - 07 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: تعدُ صبغات شعر بتدرجات الأومبري العسلي، من أبرز صيحات موضة الشعر لصيف 2021 التي تستحق التجربة.

رصدنا لكِ عزيزتي.. مجموعة متنوعة من صبغات الشعر مع التدرجات الأومبري العسلي، لتستوحي منها ما يعبّر عن شخصيتك، فيما يلي:

صبغات شعر الأشقر المتوسط مع تدرجات الأومبري العسلي

إذا كنت غير مستعدة للالتزام بلون الأشقر المتوسط، ففكري في إضافة بعض الأبعاد إلى بشرتك باستخدام تدرجات الأومبري العسلي التي تُعد من أفضل الظلال لمنح الشعر الحيوية والجمال ولمنحك ستايلاً أنثويًا وجذابًا. لعل أكثر ما يميز هذا المزيج هو أنه يليق بجميع ألوان البشرة، سواء كانت بيضاء، قمحاوية أو سمراء.

صبغات شعر البني الكاراميل مع تدرجات الأومبري العسلي

لا تترددي في جعل لونك الأساسي يتحول تدريجيًا إلى نهايات أشقر عسلي إذا كنت ترغبين في إحداث تغيير على إطلالتك. واكبي الموضة واعتمدي هذا اللوك الذي سيمنح بشرتك رونقًا خاصًا ويُضفي لمسة مُشرقة إلى إطلالتك.

صبغات شعر البني الشوكولاتة الفاتح مع تدرجات الأومبري العسلي

عندما تتناغم خصلات الأومبري العسلي مع لون شعرك الأساسي، فالنتيجة ستكون مذهلة بشكل خاص لأولئك الذين لديهم ألوان زيتونية وبشرة عميقة. ويعتمد على البدء بالدرجة الداكنة بأعلى الرأس حتى اللون الفاتح عند أطراف الشعر. يُعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر لصيف 2021، وميزة هذا اللون أنه يساعدك على تفتيح لون بشرتك وإضفاء الرونق والنضارة لها، ومن الألوان الجريئة لإطلالة عصرية مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة.

صبغات شعر البني الكستنائي مع تدرجات الأومبري العسلي

إذا كنت ترغبين في التمسك بالكلاسيكيات، فإن هذا اللون هو الخيار الأمثل لك. تدرجات الأومبري العسلي ستضيف الدفء إلى مظهرك العام. وسيكون هذا اللوك رائعًا على ذوي البشرة الفاتحة والمتوسطة. ويُعتبر هذا المزيج من أحدث صيحات الموضة في عالم صبغات الشعر، وخيارك الأمثل لإبراز جمال لون بشرتك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق