اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021م
المرأة الفلسطينية.. عنوان بارز في صفحة الصمود الوطنيالكوفية سلطة النقد: حادثة السطو على بنك في جنين خارج عن عادات شعبناالكوفية 7أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام وسط مخاوف من تدهور حالتهم الصحيةالكوفية البرهان: استجبنا لإرادة الشعب السوداني وقدمنا 3 خيارات لحل الأزمةالكوفية "في سياق الإيحاءات"الكوفية هجوم إلكتروني شامل اوقف محطات الوقود في إيرانالكوفية القائد دحلان يهنئ الرئيس المصري بإلغاء تمديد حالة الطوارئالكوفية السلطة الفلسطينية محاصرة بين أزماتها الثقيلة وضيق خياراتها المتاحةالكوفية موظفو "شركة البحر" و"تفريغات 2005" يطالبون "عباس" بإنهاء معاناتهمالكوفية كورونا عالميا.. 4 ملايين و973 ألف وفاة و244 مليونا و920 ألف إصابةالكوفية الصحة: 7 وفيات و375 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية رفض 73% من طلبات الفلسطينيين لفلاحة أراضيهم في منطقة التماسالكوفية مبعدو كنيسة المهد يطالبون المقاومة بإدراج قضيتهم في صفقة التبادلالكوفية دعوات لمحاسبة جيش الاحتلال لاستهدافه المؤسسات الإعلاميةالكوفية نابلس: إصابة موظفين بالصليب الأحمر خلال اعتداء للمستوطنين في بورينالكوفية "الإسلامية المسيحية" تحذر من اعتداءات الاحتلال على المقبرة اليوسفية في القدسالكوفية كيفية التخلص من بقع الوجهالكوفية قلاية البندورة.. الطبق الحاضر على موائد الفطور في الهواء الطلقالكوفية أهمية الحوار الاسري صحيا ونفسيا للأطفالالكوفية نساء تحت الشمس.. معرض فني لمناهضة العنف ضد المرأةالكوفية

"التعليم العالي" تُعلن عن منح دراسية في موريتانيا

21:21 - 23 سبتمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، توفر عدد من المنح الدراسية في موريتانيا للعام الدراسي 2022-2021، وذلك للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات مختلفة.
ودعت الوزارة، في بيان، اليوم الخميس، الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المنح لزيارة موقعها الإلكتروني، للاطلاع على كامل التفاصيل بما فيها التعليمات، والشروط، والوثائق المطلوبة، وآلية تقديم الطلبات، والمواعيد النهائية للتقديم.
وأوضحت، أن تقديم الطلبات، مرفقًا معها الوثائق المطلوبة والمصدقة حسب الأصول، يتم في مقر الوزارة في رام الله أو في مكاتب التعليم العالي في نابلس والخليل، فيما يتم تقديم طلبات طلبة قطاع غزة، بمقر الوزارة في حي تل الهوا.

لزراية الموقع الإلكتروني، اضغط هنا

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق