اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021م
كوهين : سنقر الميزانية ولابيد رئيسا للوزراءالكوفية القوى الوطنية تؤكد ضرورة تعزيز المقاومة الشعبية ضد الاستيطانالكوفية اشتية يطالب البرلمان الأوروبي بحماية حقوق الإنسان من انتهاكات الاحتلالالكوفية مفتي فلسطين: الاحتلال يستهدف المقابر لتغيير الطابع العربي والإسلامي للقدسالكوفية المرأة الفلسطينية.. عنوان بارز في صفحة الصمود الوطنيالكوفية سلطة النقد: حادثة السطو على بنك في جنين خارج عن عادات شعبناالكوفية 7أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام وسط مخاوف من تدهور حالتهم الصحيةالكوفية البرهان: استجبنا لإرادة الشعب السوداني وقدمنا 3 خيارات لحل الأزمةالكوفية "في سياق الإيحاءات"الكوفية هجوم إلكتروني شامل اوقف محطات الوقود في إيرانالكوفية القائد دحلان يهنئ الرئيس المصري بإلغاء تمديد حالة الطوارئالكوفية السلطة الفلسطينية محاصرة بين أزماتها الثقيلة وضيق خياراتها المتاحةالكوفية موظفو "شركة البحر" و"تفريغات 2005" يطالبون "عباس" بإنهاء معاناتهمالكوفية كورونا عالميا.. 4 ملايين و973 ألف وفاة و244 مليونا و920 ألف إصابةالكوفية الصحة: 7 وفيات و375 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية رفض 73% من طلبات الفلسطينيين لفلاحة أراضيهم في منطقة التماسالكوفية مبعدو كنيسة المهد يطالبون المقاومة بإدراج قضيتهم في صفقة التبادلالكوفية دعوات لمحاسبة جيش الاحتلال لاستهدافه المؤسسات الإعلاميةالكوفية نابلس: إصابة موظفين بالصليب الأحمر خلال اعتداء للمستوطنين في بورينالكوفية "الإسلامية المسيحية" تحذر من اعتداءات الاحتلال على المقبرة اليوسفية في القدسالكوفية

مقتل شاب وإصابة آخران بجرائم مختلفة في الداخل المحتل

10:10 - 24 سبتمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قتل شاب وأُصيب آخران، مساء أمس، الخميس، في 3 جرائم مختلفة ارتكبت في مدينتي الطيبة وحيفا، بالداخل الفلسطيني المحتل.
من جهتها، أعلنت الشرطة الإسرائيلية، إصابة الشاب حسام عثمان، 23 عامًا، بجراح حرجة، إثر تعرضه لإطلاق نار في شارع "ألنبي" في مدينة حيفا، حينما كان يتواجد داخل سيارة استقلها، قبل أن يلقى حتفه لاحقًا متأثرًا بجراحه.
وقالت الشرطة، في بيان، إن "الشاب عثمان نُقل إلى مشفى "رمبام" في المدينة، لاستكمال تلقي العلاج، غير أنه تم إعلان وفاته"، موضحًة أن الخلفية والظروف قيد التحقيق.
في السياق، أُصيب شخصان بجراح متفاوتة، في الطيبة، جراء تعرضهما لجريمتي إطلاق نار، ودهس.
وذكرت الشرطة الإسرائيلية، في بيان، أنها تلقت بلاغًا حول تعرض شخص للطعن، من قبل قريبه.
وأوضحت، أنه تمّ نقل الشاب إلى مشفى "بلينسون" في بيتاح تيكفا، لاستكمال تلقي العلاج.
وأضافت، أنه تم إصابة شاب، 40 عامًا، بجراح متوسطة، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار، بالقرب من منطقة البريد المركزية في الطيبة.
وأشارت الشرطة، إلى أن الشبا أصيب خلال تواجده في محل تجاري تابع له، موضحًة أنه تم نقل الشاب وهو يعاني من جروح في القسم السفلي من جسده إلى مشفى "مئير" في كفار سابا، لتلقي العلاج.
وقالت الشرطة، إنها وصلت للمكان، وأغلقت الشارع، وقامت بفتح تحقيق في الجريمة، دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه بهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق