اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
وقفة دعم وإسناد للمعتقلين في جنينالكوفية وقفة دعم وإسناد للمعتقلين في جنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال شرق الشجاعيةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف حي تل الهوا جنوب مدينة غزةالكوفية حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود العدو في محيط موقع العاصي وحققنا إصابة مباشرةالكوفية حزب الله: نفذنا هجوما مركبا بمسيرات ضد مقر جولاني في عكاالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف الأحياء الشرقية لمدينة غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشمالية لقطاع غزةالكوفية الأوقاف: 73 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى في فترة بعد الظهر ما يرفع عددهم إلى 292الكوفية نادي الأسير: 8430 حالة اعتقال بالضفة بما فيها القدس بعد 200 يوم من العدوانالكوفية "الجامعة العربية" تبحث تداعيات استمرار جرائم الاحتلال والفيتو الأميركي غدا الأربعاءالكوفية تشييع جثمان الشهيد شادي جلايطة في أريحاالكوفية طولكرم: وقفة دعم ونصرة للأسرى في سجون الاحتلالالكوفية الأردن يدين جرائم الاحتلال المستمرة في غزة وآخرها اكتشاف المقابر الجماعيةالكوفية بيان عماني إماراتي: ندعو الأطراف الإقليمية إلى ضبط النفس لتجنيب المنطقة وشعوبهاالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تقف محيط بلدة علما الشعب جنوبي لبنانالكوفية دس السم في العسلالكوفية ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34183 منذ بدء العدوانالكوفية خلال 3 أيام.. انتشال جثامين 310 شهيدا من ثلاث مقابر جماعية بخان يونسالكوفية

الخارجية تدين تصريحات "شاكيد" الرافضة لفكرة حل الدولتين

11:11 - 07 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أدانت الخارجية الفلسطينية صباح يوم الخميس، بأشد العبارات التصريحات والمواقف المعادية للسلام وقرارات الشرعية الدولية التي اطلقتها أييلت شاكيد، وزيرة الداخلية في دولة الاحتلال.
وقالت الخارجية في بيان، " تفاخرت شاكيد خلال تصريحاتها برفضها القاطع لفكرة حل الدولتين، وموقفها الداعم للمستوطنات كحق قانوني وتاريخي "للشعب اليهودي"، وأعادت فيها الاسطوانة المشروخة بشأن ما اسمته بالسلام الاقتصادي، في تأكيد جديد وصارخ على غياب شريك السلام في إسرائيل".

وأضافت الخارجية، "إن هذه المواقف المُتعنتة القديمة الجديدة التي اطلقتها شاكيد تجد ترجماتها بشكل يومي في الميدان من خلال عمليات تعميق وتوسيع الاستيطان وسرقة الارض الفلسطينية، دعم وتشجيع منظمات المستوطنين الإرهابية لتصعيد اعتداءاتها ضد المواطنين الفلسطينيين وارضهم وممتلكاتهم".
وتابعت، " ويظهر ذلك من خلال  تشديد الخناق على القدس ومقدساتها ومواطنيها لاستكمال فصلها عن محيطها الفلسطيني وربطها بالعمق الاسرائيلي، تصعيد الاقتحامات المتواصلة للمسجد الاقصى المبارك وصولًا لتقسيمه المكاني".
وأشارت الخارجية إلى أن الاحتلال يصعد عمليات هدم المنازل وتوزيع المزيد من الإخطارات بهدمها كما حصل في سلوان، تجريف المزيد من الارض الفلسطينية كما حدث مؤخراً في بلدة الساوية وسبسطية لأغراض توسيع المستوطنات، شق طرق استيطانية تلتهم الاف الدونمات من الارض الفلسطينية.
ولفتت أن الاحتلال يقوم بحماية وتشجيع الجمعيات الاستيطانية للسيطرة على المزيد من الشقق السكنية في القدس، كما حصل ايضاً في سلوان، مؤكدة أن الاحتلال يمارس حربه المفتوحة ضد الوجود الفلسطيني في الأغوار وعموم المناطق المُصنفة "ج" على طريق القضم والضم التدريجي للضفة المحتلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق