اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعة
سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية السفارة الأمريكية لدى الاحتلال: منع موظفينا وأسرهم من السفر خارج تل أبيب والقدس وبئر السبع حتى إشعار آخرالكوفية مصاب جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة المبحوح شرق تل الزعتر شمال قطاع غزةالكوفية أستراليا تحث رعاياها على مغادرة "إسرائيل" والأراضي الفلسطينية المحتلةالكوفية

"مهجة القدس": مصلحة السجون تنهي عزل 26 أسير من أسرى "الجهاد"

16:16 - 25 أكتوبر - 2021
الكوفية:

غزة: أفادت مؤسـسـة مهـجـة القدس للشهداء والأسرى والجرحى، بأن مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلي، أنهت عزل 26 أسيرًا من أسرى "الجهاد الإسلامي"، الذين كانوا معزولين في سجون عسقلان والنقب والجلمة.
وذكر أسرى "الجهاد الإسلامي"، عبر رسالة وصلت، مؤسسة "مهجة القدس"، أن إدارة سجون الاحتلال أنهت عزل 15 أسيرًا من أسرى الحركة، ونقلتهم من عزل سجن عسقلان إلى سجن النقب ونفحة وهم أحمد اجعارة، أمير أبو الرب، حمزة أبو صواوين، عمر أبو الرب، عبد الله أبو ضاهر، محمد أبو طبيخ، محمد زبيدي، مهند بني غرة، مهنى زيود، بلال ياسين، جهاد طالب، عبد الله برجيس "الوحش"، كما نقلت عماد أبو الهيجا، صهيب السعدي، والأسير القائد فراس صوافطة من عزل عسقلان إلى سجن النقب.
وأضاف الأسرى في رسالتهم، أن إدارة سجون الاحتلال أنهت عزل أعضاء الهيئة القيادية أنس جرادات، حيث نقلته من عزل الجلمة إلى سجن رامون، ومهند الشيخ إبراهيم من زنازين عزل النقب إلى غرف أسرى الجهاد بسجن النقب.
وأوضحوا، أن مصلحة السجون أنهت عزل الأسير محمد الدرابيع، ونقلته إلى سجن النقب، وأنهت عزل الأسرى أيسر عامر، عبادة الغول، عمار البياع، محمد أبو جبل، محمد ناصر بني غرة ومحمود سعيد دراغمة. ونقلتهم إلى سجن نفحة، وأنهت عزل نعيم زبيدي وحسام مطر ونقلتهم إلى سجن رامون.
وأشار أسرى "الجهاد" في رسالتهم، إلى أن مصلحة سجون الاحتلال مازالت تواصل عزل الأسير القائد زيد بسيسي الأمير العام للهيئة القيادية العليا لأسرى حركة "الجهاد الإسلامي" في سجون الاحتلال، والأسير القائد عبد الله العارضة الأمير السابق للهيئة القيادية لأسرى الحركة، إضافة إلى تواصل عزل أسرى (نفق الحرية) محمود العارضة، محمد العارضة، يعقوب قادري، أيهم كممجي، زكريا الزبيدي ومناضل انفيعات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق