اليوم الاثنين 06 ديسمبر 2021م
الإعدامات الميدانية.. إرهاب منظم يمارسه جيش الاحتلال بحق شعبنا الفلسطينيالكوفية "لجان الإصلاح": دفن جثمان الطالب خليلية غدا.. وإعلان هوية القاتلالكوفية الاحتلال يعتقل شقيق منفذ عملية الطعن في القدسالكوفية جيش الاحتلال: مناورة عسكرية في وادي عربة والنقب غدا الإثنينالكوفية بالصور|| "مسيرة أعلام" استفزازية للمستوطنين في اللد والرملةالكوفية صحة الاحتلال: 11 إصابة بالمتحور الجديد أوميكرونالكوفية "صحيفة عبرية": الحكومة تدرس تشغيل مطار عطروت بدلا من رمات دافيدالكوفية مالية غزة: صرف بدل المواصلات كاملا بشكل نقدي مع دفعة الراتبالكوفية عالم أوبئة أمريكي يكشف حقيقة خطورة المتحور أوميكرونالكوفية عودة سيف الإسلام القذافي لانتخابات الرئاسة الليبيةالكوفية المحرر الفسفوس: الأسرى يعانون ظروفا صعبة خاصة المرضىالكوفية مصر: مقتل 3 مطلوبين بمواجهة مسلحة مع الشرطةالكوفية أفغانيات يطلقن حملة لمواجهة قمع المرأةالكوفية حكومة الاحتلال تصادق على إطلاق حملة ثالثة لفحص مضادات كوروناالكوفية الاحتلال يزعم تضرر مركبات للمستوطنين رشقا بالحجارة شمال سلفيتالكوفية وزارة العمل بغزة ترفض رفع الحد الأدني للأجور بسبب الوضع الراهنالكوفية مشاريع استيطانية على أنقاض مطار قلندياالكوفية مستوطنون يقتحمون "الأقصى" ويؤدون طقوسا تلمودية بحماية شرطة الاحتلالالكوفية فصائل المقاومة في غزة تحمل السلطة مسؤولية الفلتان الأمني بالضفةالكوفية جيش الكوبيتساتالكوفية

اشتية يطالب البرلمان الأوروبي بحماية حقوق الإنسان من انتهاكات الاحتلال

17:17 - 26 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: طالب رئيس الوزراء محمد اشتية، البرلمان الأوروبي بحماية حقوق الإنسان في فلسطين من الانتهاكات الإسرائيلية، والتي كان آخرها تصنيف 6 مؤسسات فلسطينية حقوقية ومدنية على أنها منظمات إرهابية.

وجاءت دعوة اشتية خلال لقائه نائب رئيس التحالف الاشتراكي الديمقراطي في البرلمان الأوروبي بيدرو ماركيز، وعددا من رؤساء اللجان في البرلمان، في مقر البرلمان الأوروبي بالعاصمة البلجيكية بروكسل، اليوم الثلاثاء.

وأكد اشتية التزام فلسطين بمبادئ وقيم حقوق الإنسان والديموقراطية والتعددية، التي تشترك فيها مع الاتحاد الأوروبي.

وأشار اشتية إلى الحوار مع مؤسسات المجتمع المدني، ودورها الهام الذي تقوم به في ظل غياب المجلس التشريعي نتيجة منع إسرائيل عقد الانتخابات في القدس كباقي الأراضي الفلسطينية.

ودعا اشتية الاتحاد الأوروبي إلى اتخاذ قرار بمنع دخول المنتجات الإسرائيلية إلى الأسواق الأوروبية.

وشدد اشتية على أن السياسة الإسرائيلية القائمة على تدمير حل الدولتين من خلال تعزيز الاستيطان تدفع إلى واقع تصبح فيه إسرائيل دولة فصل عنصري على أرض الواقع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق