اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
عاجل
  • "الأونروا": وصول المساعدات إلى غزة أساسي لمواجهة نقص المياه الحاد
مراسلتنا: شهداء ومصابون يصلون مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح جراء قصف الاحتلال المنطقة الوسطىالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينفذ مجازر مروعة في مخيم جباليا وأعداد الشهداء في ازديادالكوفية الصحفي يحيى المدهون يرصد آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في شمال قطاع غزةالكوفية "الأونروا": وصول المساعدات إلى غزة أساسي لمواجهة نقص المياه الحادالكوفية "الأونروا": وصول المساعدات إلى غزة أساسي لمواجهة نقص المياه الحادالكوفية حرب الابادة والتصفية.. والحاجة لقرار فلسطيني شجاع طال انتظارهالكوفية 13 شهيدا في شارع النزهة في جباليا جراء استهداف المواطنين أثناء محاولة العودة الى منازلهمالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: القوات توغلت في عمق رفحالكوفية غانتس يندد بمساعي الجنائية الدولية لاعتقال نتنياهو وغالانتالكوفية دولة الاحتلال تنشئ "غرفة حرب" لمواجهة تحرك المحكمة الجنائيةالكوفية سيناتور أمريكي يهدد بعقوبات على المحكمة الجنائية الدوليةالكوفية قرار مدعي الجنائية الدولية بحق إسرائيل "فضيحة"..لن يوقفوناالكوفية شهداء وجرحى في قصف منزل لعائلة الخطيب خلف مقبرة بيت لاهيا في شمال غزةالكوفية مراسلتنا: توغل محدود لآليات الاحتلال وسط القطاع وتحليق للطائرات الحربيةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يحاصر مستشفى العودة ويمنع الطواقم الطبية من تقديم الخدمات للمرضى والجرحىالكوفية عضو بالكنيست: أدخلوا "ساعر" و"ليبرمان" إلى الائتلاف الحكوميالكوفية المدينة الفلسطينية" في صحراء يهوداالكوفية هل سيؤثر مصرع رئيسي على البرنامج النووي الإيراني؟الكوفية بعد جولة لقاءات في "إسرائيل".. الأمريكيون متأكدون أنه لا بديل لحماس في غزةالكوفية لقاء صعب بين نتنياهو ورؤساء مجالس المستوطنات في الشمال.. لا أعرف كيف أتعامل مع حزب اللهالكوفية

بالفيديو|| المشهراوي: "أبو عمار" صاحب الطلقة الأولى والحكمة في الخروج من الأزمات السياسية

13:13 - 11 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: نشر القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح سمير المشهراوي، اليوم الخميس، فيديو عبر صفحته على "فيسبوك"، بمناسبة مرور 17 عامًا على استشهاد الزعيم ياسر عرفات.

وقال المشهرواي في الفيديو، "أبو عمار كان زعيم يستطيع أن يقود شعب تحت احتلال، صاحب الطلقة الأولى، صاحب المحطات الذي تجد له علاقة وحكاية ورواية مع كل فلسطيني بمنطق الوالد، صاحب الحكمة في الخروج من الأزمات السياسية".

وأضاف، " أبو عمار كنت تجده مع المقاتل في الخنادق يتعرض للموت والاستشهاد كباقي المقاتلين، أبو عمار استطاع أن يعبّر عن منطق التوازن الحقيقي لصورة وشكل حركة فتح"

وتابع المشهراوي، "بالإضافة إلى أنه رمز بهذه الكوفية وهذا الشكل والمضمون، وكان أبو عمار جزء من الهوية الوطنية الفلسطينية، يحافظ على أخلاقيات الخصومة ولم يكن حقودًا، أبو عمار كان قائدًا كبيرًا بكل ما تعنيه الكلمة".

يشار إلى أن تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، أحيا الذكرى الـ 17 لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات بمهرجانًا مركزيًا في مدينة غزة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق