اليوم الجمعة 28 يناير 2022م
عاجل
  • اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في محيط جبل صبيح في بيتا جنوب نابلس
اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في محيط جبل صبيح في بيتا جنوب نابلسالكوفية محكمة الاحتلال تقدم لائحة اتهام ضد فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعنالكوفية "هيئة الأسرى": مقاطعة محاكم الاحتلال تشكل إرباكا لدى إدارة السجونالكوفية بريطانيا تحذر من هجمات إلكترونية بسبب التوتر مع روسياالكوفية المغرب: إعادة فتح المجال الجوي في 7 فبراير المقبلالكوفية اللاجئون الفلسطينيون.. أزمات تلاحقهم في أماكن وجودهم كافةالكوفية تفاقم أزمة الكهرباء يزيد معاناة سكان غزة في فصل الشتاءالكوفية عيادة سجن الرملة.. مسلخ طبي لقتل الأسرىالكوفية سمية فلاح.. باحثة فلسطينية تلاحقها أجهزة الاحتلال الأمنية بسبب حق العودةالكوفية بينيت يهدد بإقامة "جدار حديدي" في النقب المحتلالكوفية لليوم الـ 28.. الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلالالكوفية يلا نحكي: أزمة العقل السياسي الفلسطينيالكوفية لافروف: روسيا لا تريد حربا في أوكرانياالكوفية مقارفات المستعمرين/ "المستوطنين" في أعين قادة إسرائيليينالكوفية المعركة على رئاسة الليكودالكوفية صعود الانحطاط!الكوفية وزير الاقتصاد: انفراجة مالية للسلطة بعد الربع الأول من العام الحاليالكوفية "بينيت": أبلغت بايدن أن القدس عاصمة دولة واحدةالكوفية صحة غزة: 3 وفيات و803 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الأسرى يشتكون من البرد القارس والثلوج التي غطت خيامهمالكوفية

الاحتلال يقتحم منزل الأسير "العارضة" جنوب جنين

16:16 - 16 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، منزل الأسير محمد العارضة في بلدة عرابة جنوب محافظة جنين بالضفة الغربية وهو من الأسرى الستة الذين هربوا من سجن جلبوع واعيد اعتقالهم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزل عائلة الأسير محمد العارضة في بلدة عرابة وحاولت العائلة التصدي لهم ما أدى الى وقوع مشادات مع جنود جيش الاحتلال.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق