اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا:طائرات الاحتلال تحلق بشكل منخفض جدا في حي الزيتون شرق غزة
  • طيران الاحتلال المروحي يستهدف شاطئ بحر رفح
  • مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال على النصيرات إلى 20
  • مراسلنا: تواجد لآليات الاحتلال بجوار مسجد التابعين في شارع جورج ومنطقة البحابصة خلف المقبرة الشرقية شرق رفح
مراسلنا:طائرات الاحتلال تحلق بشكل منخفض جدا في حي الزيتون شرق غزةالكوفية طيران الاحتلال المروحي يستهدف شاطئ بحر رفحالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال على النصيرات إلى 20الكوفية مراسلنا: تواجد لآليات الاحتلال بجوار مسجد التابعين في شارع جورج ومنطقة البحابصة خلف المقبرة الشرقية شرق رفحالكوفية الدفاع المدني بغزة: الاحتلال يواصل قتل طواقمنا ويقصف ويدمر آلياتناالكوفية تجدد الغارات الاسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية جرافات الاحتلال تجرف مناطق شرق مخيم جباليا وسط إطلاق نار وقصف مدفعي متواصلالكوفية الخارجية النرويجية: أجدد تحذير إسرائيل من المضي قدما في عملية رفح العسكرية لأنها ستكون كارثية على السكانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من ديراستياالكوفية الاحتلال يقتحم عدة قرى وبلدات في جنينالكوفية مفوض الأونروا: نسارع الزمن لتوفير الملاذ الآمن للفلسطينيين من رفح وكافة مناطق غزةالكوفية "عمان": إنهاء الصراع في الشرق الأوسط مرهون بإقامة الدولة الفلسطينيةالكوفية "الإسلامية المسيحية" في ذكرى النكبة: شعبنا مصر على الصمود في ظل العدوان على شعبناالكوفية شهود عيان: الاحتلال يحاصر مئات المواطنين شرق جبالياالكوفية في ذكرى النكبة.. الميناء الأمريكي وخطر التهجير.. عود على بدءالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف عددا من المنازل في شارع الترنس بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية في ذكرى النكبة الـ76.. بداية نهاية المشروع الصهيوني‎الكوفية الدفاع المدني بغزة: صمت الأمم المتحدة إزاء عدم إلزام الاحتلال بتزويدنا بالوقود حكم بالإعدام على عملناالكوفية الدفاع المدني بغزة: الاحتلال يقصف ويدمر آلياتناالكوفية من خرق ميثاق الأمم المتحدة غير المستعمرة؟الكوفية

صحة غزة: 3 وفيات و56 إصابة جديدة بفيروس كورونا

10:10 - 27 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أعلنت صحة غزة، تسجيل 3 حالات وفاة، و56 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء 396 فحصًا مخبريًا، إضافة إلى 30 حالة تعافٍ، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في محافظات قطاع غزة.
وأوضحت الصحة، في موجز التقرير اليومي لفيروس كورونا، اليوم السبت، أن إجمالي الإصابات بلغ 186905 إصابة، وإجمالي الحالات النشطة 1362 حالة.
وأكدت، أن إجمالي المتعافين 183900 حالة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 1643 وفاة، منذ بدء تفشي الوباء.
ونوهت الصحة، أن إجمالي الحالات التي تحتاج رعاية طبية في المستشفى 49 حالة، وإجمالي الحالات الخطيرة والحرجة 36 حالة.
وقالت صحة غزة، إن "إجمالي الجرعات التي وصلت قطاع غزة بلغ 1606760 جرعة". مؤكدة أن إجمالي الأشخاص الذين تلقوا اللقاح بلغ 503632 شخصًا.