اليوم الجمعة 28 يناير 2022م
عاجل
  • الهلال الأحمر: 26 إصابة خلال المواجهات مع الاحتلال في بيتا وبيت دجن من بينها 13 بالرصاص المطاطي
  • إصابة الصحفي ناصر اشتية بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في كتفه خلال المواجهات في كفر قدوم شرق قلقيلية
الهلال الأحمر: 26 إصابة خلال المواجهات مع الاحتلال في بيتا وبيت دجن من بينها 13 بالرصاص المطاطيالكوفية إصابة العشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية إصابة الصحفي ناصر اشتية بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في كتفه خلال المواجهات في كفر قدوم شرق قلقيليةالكوفية محدث.. 26 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت دجن شرق نابلسالكوفية "العالمية للزمالة" توصي بمنح هيئة رواد الكشافة الفلسطينية العضوية الكاملةالكوفية "الخارجية": سفارتنا لدى روسيا الاتحادية تنجح في إطلاق سراح جميع الفلسطينيين المحتجزينالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية اليوم الجمعةالكوفية 25 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى رغم إجراءات الاحتلالالكوفية محكمة الاحتلال تقدم لائحة اتهام ضد فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعنالكوفية "هيئة الأسرى": مقاطعة محاكم الاحتلال تشكل إرباكا لدى إدارة السجونالكوفية بريطانيا تحذر من هجمات إلكترونية بسبب التوتر مع روسياالكوفية المغرب: إعادة فتح المجال الجوي في 7 فبراير المقبلالكوفية اللاجئون الفلسطينيون.. أزمات تلاحقهم في أماكن وجودهم كافةالكوفية تفاقم أزمة الكهرباء يزيد معاناة سكان غزة في فصل الشتاءالكوفية عيادة سجن الرملة.. مسلخ طبي لقتل الأسرىالكوفية سمية فلاح.. باحثة فلسطينية تلاحقها أجهزة الاحتلال الأمنية بسبب حق العودةالكوفية مفوض قائمة المستقبل يدعو الفصائل لمقاطعة جلسات المجلس المركزيالكوفية صحة غزة: 3 وفيات و803 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية يلا نحكي: أزمة العقل السياسي الفلسطينيالكوفية لافروف: روسيا لا تريد حربا في أوكرانياالكوفية

مالية غزة: صرف بدل المواصلات كاملا بشكل نقدي مع دفعة الراتب

19:19 - 05 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلنت مالية غزة، اليوم الأحد، عن صرف بدل المواصلات الخاص بالموظفين كاملا بشكل نقدي مع دفعة الراتب.

وقالت الوزارة في تصريح صحفي، إنه "بناء على توجيهات لجنة متابعة العمل الحكومي، ونظرًا لإيقاف خطوط الحافلات الخاصة بالموظفين؛ تعلن وزارة المالية عن صرف بدل المواصلات الخاص بالموظفين كاملا بشكل نقدي، مع دفعة الراتب دون إخضاعها لأية خصومات من طرف البنوك".

وبينت أنه سيتم إضافة قيمة بدل المواصلات بقيد آخر في حساب الموظف.

وأوضحت أن موظفي وزارتي الصحة والتعليم وهيئة المعابر، ونظرا لاستمرار عمل حافلاتهم سيتم بشكل استثنائي صرف بدل المواصلات الخاص بهم لهذا الشهر ضمن إجمالي الراتب خاضعًا لمعادلة الصرف 60% كما كان معمول به في الشهور السابقة، وذلك لحين الانتهاء من دراسة وتقييم الواقع الميداني الحقيقي لخطوط الحافلات والمستفيدين منها.

وأشارت إلى أنه "سيتوقف بدل المواصلات عن المستفيدين فعليا فقط من الحافلات".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق