اليوم الجمعة 28 يناير 2022م
عاجل
  • الهلال الأحمر: 26 إصابة خلال المواجهات مع الاحتلال في بيتا وبيت دجن من بينها 13 بالرصاص المطاطي
  • إصابة الصحفي ناصر اشتية بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في كتفه خلال المواجهات في كفر قدوم شرق قلقيلية
محدث.. 26 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت دجن شرق نابلسالكوفية الهلال الأحمر: 26 إصابة خلال المواجهات مع الاحتلال في بيتا وبيت دجن من بينها 13 بالرصاص المطاطيالكوفية إصابة العشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية إصابة الصحفي ناصر اشتية بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في كتفه خلال المواجهات في كفر قدوم شرق قلقيليةالكوفية "المحامين العرب" و"نقابة محامي وجدة" ينظمان وقفة تضامنية مع الأسير ناصر أبو حميدالكوفية "العالمية للزمالة" توصي بمنح هيئة رواد الكشافة الفلسطينية العضوية الكاملةالكوفية "الخارجية": سفارتنا لدى روسيا الاتحادية تنجح في إطلاق سراح جميع الفلسطينيين المحتجزينالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية اليوم الجمعةالكوفية 25 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى رغم إجراءات الاحتلالالكوفية محكمة الاحتلال تقدم لائحة اتهام ضد فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعنالكوفية "هيئة الأسرى": مقاطعة محاكم الاحتلال تشكل إرباكا لدى إدارة السجونالكوفية بريطانيا تحذر من هجمات إلكترونية بسبب التوتر مع روسياالكوفية المغرب: إعادة فتح المجال الجوي في 7 فبراير المقبلالكوفية اللاجئون الفلسطينيون.. أزمات تلاحقهم في أماكن وجودهم كافةالكوفية تفاقم أزمة الكهرباء يزيد معاناة سكان غزة في فصل الشتاءالكوفية عيادة سجن الرملة.. مسلخ طبي لقتل الأسرىالكوفية سمية فلاح.. باحثة فلسطينية تلاحقها أجهزة الاحتلال الأمنية بسبب حق العودةالكوفية مفوض قائمة المستقبل يدعو الفصائل لمقاطعة جلسات المجلس المركزيالكوفية يلا نحكي: أزمة العقل السياسي الفلسطينيالكوفية لافروف: روسيا لا تريد حربا في أوكرانياالكوفية

"لجان الإصلاح": دفن جثمان الطالب خليلية غدا.. وإعلان هوية القاتل

20:20 - 05 ديسمبر - 2021
الكوفية:

جنين: أعلن ممثل لجان الإصلاح في جنين فخري التركمان، دفن المغدور مهران خليلية، غدًا الإثنين، والإعلان الرسمي بعد الدفن عن هوية القاتل.
وقال تركمان، في لقاء لجنة الإصلاح بأهالي جبع، مساء اليوم الأحد، إن "القاتل معروف وسنعلن اسمه هنا غدًا، ونريد عطوة ثلاثة أيام، ونحن معكم نطالب بإعدامه وإيقاع القصاص الشرعي به".
وكان إعلان هوية قاتل الشاب خليلية، بشكل محدد ورسمي وتبني عائلته، أحد شروط عائلات جبع في جنين شمال الضفة الفلسطينية، من أجل دفن ابنهم وتسلم جثمانه حتى تسير القضية بشكلها القانوني والعشائري بعد ذلك.
وجابت مسيرة مسلحة شوارع جنين، مساء اليوم، التي تشهد توترًا منذ أمس على خلفية الحادثة طالب فيها المشاركون بإعدام القاتل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق