اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
مهرجان العودة.. أفلام تتناول القضية الفلسطينيةالكوفية بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح يوم غدالكوفية ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية «المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية إعلام عبري: اندلاع حريق في موقع عسكري للاحتلال شمال الضفةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية الاحتلال أفضل من العنصرية الفلسطينيةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الإثنينالكوفية الاحتلال يمنع «خطيب الأقصى» من السفر لمدة 4 أشهرالكوفية «عائلة بنات»: قررنا تعليق حضورنا في محاكم السلطة وسنتوجه للمحاكم الدوليةالكوفية حملة اعتقالات بالضفة واشتباك مسلح في اليامونالكوفية

مطالبا بإجراء الانتخابات..

مفوض قائمة المستقبل يدعو الفصائل لمقاطعة جلسات المجلس المركزي

10:10 - 28 يناير - 2022
الكوفية:

قال مفوض قائمة المستقبل للانتخابات التشريعية، أشرف دحلان، إنه "يتوجب على الفصائل الفلسطينية مُقاطعة جلسة المجلس المركزي التي دعا إليها الرئيس عباس".
وأضاف دحلان، في تصريح صحفي، أن عباس يبحث عن شرعية سياسية ووطنية من خلال جلسة المجلس المركزي المرتقبة.
وأشار، إلى أن الحالة الوطنية الفلسطينية تُعاني من حالة اختزال لصالح مشروع أوسلو والسلطة الفلسطينية، وأن كافة مكونات الشعب الفلسطيني ترفض حالة التفرد والإقصاء التي يمارسها ويمثلها عباس.
ودعا دحلان، إلى اجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية لأنها تُمثل الأمل الوحيد أمام الشعب الفلسطيني كي يُقرر مصيره، ويجب اعطاء الشعب الفلسطيني حقه في أن يقرر، مُطالبًا بتفعيل الديمقراطية في كافة أشكال الحياة السياسية والاجتماعية وعلى كل الأطراف السماح بممارسة الحياة الديمقراطية في الأراضي الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق