اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
الفلسطينيون المغتربون.. حكايا الحرية ودعم القضيةالكوفية الحساسية الموسمية عند الأطفال.. الأسباب وطرق العلاجالكوفية مهرجان العودة.. أفلام تتناول القضية الفلسطينيةالكوفية بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح يوم غدالكوفية ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية «المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية إعلام عبري: اندلاع حريق في موقع عسكري للاحتلال شمال الضفةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية الاحتلال أفضل من العنصرية الفلسطينيةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الإثنينالكوفية الاحتلال يمنع «خطيب الأقصى» من السفر لمدة 4 أشهرالكوفية

الأسرى يشتكون من البرد القارس والثلوج التي غطت خيامهم

10:10 - 28 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: أكد ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية ياسر مزهر، أن أوضاع الأسرى غاية في الصعوبة في ظل تدني درجات الحرارة وهطول الأمطار والثلوج على فلسطين.
وأوضح مزهر، في تصريحات صحفية، مساء أمس، أن هناك نقص حاد في الأغطية والملابس لدى الأسرى، إضافة إلى أن إدارة السجون لا توفر لهم وسائل التدفئة.
وبين، أنه وصلت لجنة الأسرى أكثر من مناشدة من قبل الأسرى يشتكون بها عن شدة البرد والثلج الذي غطى خيامهم، مطالبين كل المؤسسات الدولية والحقوقية الضغط على الاحتلال للسماح لإدخال الملابس.
وأشار مزهر، إلى أنه يحاول الأسرى في هذه الأوقات ممارسة الرياضة من أجل تدفئة أنفسهم، ومشاركة بعضهم البعض بالأغطية المتوفرة.
وأضاف، أن الأسرى في سجن "عوفر" يعيشون في خيام وهذا يعني أن معاناتهم مضاعفة في ظل هذا البرد القارس.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق