اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
مبابي يحسم قراره حول مستقبلهالكوفية الفلسطينيون المغتربون.. حكايا الحرية ودعم القضيةالكوفية الحساسية الموسمية عند الأطفال.. الأسباب وطرق العلاجالكوفية مهرجان العودة.. أفلام تتناول القضية الفلسطينيةالكوفية بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح يوم غدالكوفية ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية «المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية إعلام عبري: اندلاع حريق في موقع عسكري للاحتلال شمال الضفةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية الاحتلال أفضل من العنصرية الفلسطينيةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الإثنينالكوفية

"العالمية للزمالة" توصي بمنح هيئة رواد الكشافة الفلسطينية العضوية الكاملة

14:14 - 28 يناير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: أوصت اللجنة العالمية للزمالة الدولية المؤتمر العالمي لرواد الكشافة والمرشدات بمنح فلسطين العضوية الكاملة بالزمالة الدولية.
وقالت جمعية الكشافة الفلسطينية، في بيان، اليوم الجمعة، إنها تلقت رسالة من اتحاد رواد الكشافة العالمي تفيد بتوصية اللجنة منح فلسطين العضوية الكاملة بالزمالة الدولية.
وأوضح رئيس هيئة رواد الكشافة والمرشدات الفلسطينية محفوظ قاحوش، أن القرار يعني أن هيئة الرواد الفلسطينية استوفت كافة الشروط لمنحها العضوية الكاملة من قبل اتحاد رواد الكشافة العالمي، وسيتم التصويت على هذا القرار في المؤتمر العالمي الذي سيعقد في شهر شباط /فبراير المقبل.
وأضاف قاحوش، أن "هيئة الرواد الفلسطينية كانت قد منحت العضوية من قبل الاتحاد الكشفي العربي عام 2016، وبناء عليه اشتركنا في جميع اللجان والمؤتمرات العربية هذا العام، وأعدنا العمل بحركة الرواد في كل ساحات العمل الكشفي الفلسطيني في فلسطين والشتات".
وثمن، دور الفريق جبريل الرجوب ودعمه المتواصل بنهوض الحركة الكشفية، كذلك جميع القادة والأعضاء في هيئة الرواد في الوطن والشتات، أملًا بأن تكون هذه الخطوة الأولى للانتشار عالميًا والمشاركة إلى جانب دول العالم في كل الفعاليات والأنشطة والمؤتمرات، كما أعرب عن شكره لكل من ساهم من هيئة الرواد العرب في مساندة فلسطين لتحقيق ذلك، ودعمهم المتواصل لتحقيق الإنجاز.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق