اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
مبابي يحسم قراره حول مستقبلهالكوفية الفلسطينيون المغتربون.. حكايا الحرية ودعم القضيةالكوفية الحساسية الموسمية عند الأطفال.. الأسباب وطرق العلاجالكوفية مهرجان العودة.. أفلام تتناول القضية الفلسطينيةالكوفية بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح يوم غدالكوفية ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية «المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية إعلام عبري: اندلاع حريق في موقع عسكري للاحتلال شمال الضفةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية الاحتلال أفضل من العنصرية الفلسطينيةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الإثنينالكوفية

"المحامين العرب" و"نقابة محامي وجدة" ينظمان وقفة تضامنية مع الأسير ناصر أبو حميد

14:14 - 28 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: نظم اتحاد المحامين العرب وهيئة نقابة محامي مدينة وجدة المغربية، وقفة تضامنية مع الأسير في سجون الاحتلال الإسرائيلي ناصر أبو حميد، الذي يعاني وضعًا صحيًا خطيرًا.
وقال الأمين العام لاتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بنعيسى، خلال الوقفة التي نظمت بمقر الهيئة، اليوم الجمعة، إن "وجودنا اليوم دليل وإشارة قوية للتنديد بالمعاملة القاسية واللاإنسانية التي يعامل بها الأسرى الفلسطينيون داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي من حرمان المرضى من العلاج كعقوبة إضافية لهم، من بينهم الأسير البطل ناصر أبو حميد الذي يعد أحد ضحايا هذه الجريمة النكراء المرتكبة بحق الأسرى الفلسطينيين".
وأضاف بنعيسى، أن الإهمال الذي طال الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال قد استفحل بارتفاع الإصابات بفيروس كورونا، حيث هناك نحو 110 أسرى أصيبوا به.
من جانبه، أكد نقيب هيئة المحامين في مدينة وجدة حكيم أزداد، أن الوقفة تأتي تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن قضيته العادلة، مؤكدًا أن هيئة المحامين في وجدة، نقيبا ومجلسا وجمعية عمومية، تقف مع أسرة الدفاع في الوطن العربي تضامنا مع الأسير أبو حميد.
ووجه أزداد، نداء إلى كافة المنظمات الحقوقية لاتخاذ موقف صارم لردع الاحتلال عن جرائمه وتصرفاته الهمجية بحق الشعب الفلسطيني، مطالبًا بالإفراج عن الأسرى الفلسطينيين دون قيد أو شرط.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق