اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في منطقة الشحايدة شرق عبسان الجديدة شرق خان يونس
  • قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لخان يونس
الاحتلال يقتحم عدة مناطق في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلس ويقتحم مادماالكوفية الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليلالكوفية اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في منطقة الشحايدة شرق عبسان الجديدة شرق خان يونسالكوفية قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لخان يونسالكوفية الاحتلال يواصل اغلاق جميع مداخل مدينة أريحا لليوم الثاني على التواليالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار تجاه منازل المواطنين على شاطئ المحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية انسحاب قوات الاحتلال من حي جبل النصر بمخيم نور شمس بعد اعتقال الشاب عمر أبو هلالالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب عمر أبو هلال من حي جبل النصر في مخيم نور شمسالكوفية تعزيزات عسكرية تقتحم منطقة جبل النصر في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تحاصر منزلا بمخيم نور شمس في طولكرمالكوفية قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم جبل النصر في مخيم نور شمس بطولكرمالكوفية الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قرية مادما جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في قرية مادما جنوب نابلس وتشن حملة مداهمات وتخريب لعدد من المنازلالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية فيديو | قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية الجيش السوري: شهداء ومصابون جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلبالكوفية

اليابان تستعد للقاء حاسم في تصفيات كأس العالم

12:12 - 19 مارس - 2022
الكوفية:

طوكيو: تستعد اليابان للقاء حاسم بتصفيات كأس العالم في سيدني، حيث يتوجه مدرب منتخب اليابان الأول لكرة القدم هاجيمي مورياسو مع لاعبي فريقه إلى أستراليا غدًا الأحد.

ويدرك الفريق الياباني أن فوزه في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات سيضمن له الظهور في نهائيات كأس العالم للعبة الشعبية للمرة السابعة على التوالي.

وحصلت إيران وكوريا الجنوبية على المركزين الأول والثاني في المجموعة الآسيوية الأولى، وبذلك ضمنت بالفعل التأهل التلقائي للنهائيات التي ستقام في قطر في وقت لاحق من العام الجاري، فيما تقترب السعودية من المجموعة الثانية متصدرة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن اليابان صاحبة المركز الثاني من التأهل أيضا.

من جانبه، قال مورياسو بعد الإعلان عن تشكيلة فريقه لمباراة الخميس المقبل في سيدني، إن "المواجهة مع أستراليا هي المباراة الحاسمة لكن المباريات السابقة"، مضيفًا، "بعد تلقينا هزيمتين بات لزاما علينا الاستمرار في الفوز أو الدخول في موقف صعب للغاية في التصفيات".

وكانت اليابان مرشحة بقوة للصعود للنهائيات لكن بدايتها في التصفيات جاءت ضعيفة إذ خسرت أمام سلطنة عمان والسعودية لتتراجع فرصتها بعد أول 3 جولات، لكنها أحيت فرصتها في التأهل من جديد بفوز متأخر على ضيفتها أستراليا في ملعب سايتاما في أكتوبر تشرين الأول الماضي ولم تتعثر بعد ذلك.

يذكر أن اليابان فازت في 5 مباريات متتالية، وحاليًا تحتل المركز الثاني بين فرق المجموعة الثانية متفوقة بفارق 3 نقاط على أستراليا الثالثة قبل أخر جولتين من التصفيات.

وسيضمن الفوز في الملعب الأولمبي، لليابان الصعود المباشر للنهائيات بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة.

بدوره، قال الاتحاد الأسترالي لكرة القدم أمس الجمعة، إن "مدرب منتخب بلاده جراهام أرنولد أصيب بفيروس كورونا للمرة الثانية خلال شهرين".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق