اليوم الاحد 12 مايو 2024م
مراسلتنا: عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب القطاع بعد انقطاعها اليوم بسبب العدوان المستمرالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ219 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: استشهاد 138 من الممرضين جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة حتى الآنالكوفية الصحة: استشهاد 500 من الطواقم الطبية جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة حتى الآنالكوفية قوات الاحتلال تنصب حاجزين عسكريين شرق رام اللهالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل شرقي جباليا شمال القطاعالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابات في قصف استهدف مجموعة من المواطنين جنوبي مدينة رفحالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة في الأجواء الجنوبية الشرقية لحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين شرق رام اللهالكوفية "الأونروا": ادعاءات إسرائيل بوجود مناطق آمنة في غزة "كاذبة ومضللة"الكوفية مراسلنا: نسف مباني سكنية في حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مراسلنا: إصابتين جراء قصف مدفعي استهدف حي الجنينة شرقي مدينة رفحالكوفية مراسلنا: اطلاق نار من الطيران المروحي على شرق مدينة بيت حانون شمال القطاعالكوفية صحة غزة: استشهاد 500 من الطواقم الطبية و138 من الممرضين منذ بدء العدوانالكوفية مراسلنا: عدة انفجارات عنيفة تهز حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية جولة في الإعلام العبري|| فراعنة: «نتنياهو» لم يحقق في حربه على غزة أي هدف عسكريالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف شمال بيت لاهياالكوفية مراسلنا: 7 شهداء و68 جريحًا في القصف على أحياء في مدينة غزة منذ فجر اليومالكوفية مراسلنا: استشهاد الشاب الشاب سامر رمانة برصاص الاحتلال خلال عملية عسكرية في مخيم بلاطةالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون جراء قصف جوي ومدفعي استهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية

سمحة: إعادة تصحيح مسار «فتح» مسؤولية الجميع.. وتراجع «الشبيبة» في انتخابات الطلبة دليل ترهل

13:13 - 24 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، علي سمحة، إن "إعادة حركة فتح إلى مسارها الصحيح مهمة وطنية تقع على عاتق الكل الفلسطيني".

وأكد سمحة، في تصريحات خاصة لـ «الكوفية»، اليوم الخميس، أن فتح هي الحركة الأم وخيمة الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات، وأول من أرسى قواعد الاشتباك مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف، أن حركة فتح منذ تأسيسها على يد الراحل ياسر عرفات ورفاقه، تقدم قوافل الشهداء والأسرى والجرحى في سبيل فلسطين، موضحًا أن قيادة الحركة جابت العالم شرقًا وغربًا لإثبات هوية الفلسطيني وتعزيز صموده وحمايته.

وأشار سمحة، إلى أن حركة فتح تمر بمنعطف خطير ومرحلة مفصلية، في ظل التغول الحاصل والاستفراد وإقصاء الشرفاء، وأن تحميل فتح وزر الممارسات المشينة للسلطة من شأنه أن يؤدي إلى تراجع في شعبية الحركة والسماح للعابثين بإضعافها بهدف تصفيتها وبالتالي تصفية القضية الفلسطينية.

في السياق، أوضح سمحة، أن انتصار تحالف اليسار على حركة الشبيبة في جامعة بيت لحم، اليوم، يعتبر مؤشرًا واضحًا على حالة التراجع والترهل التي تعيشها حركة فتح.

ودعا سمحة، إلى تكريس الخيار الديمقراطي في جامعات الوطن كافة. مشددًا على ضرورة عقد انتخابات رئاسية وتشريعية، وفي كل النقابات والأجسام الوطنية.

وطالب القيادي في تيار الإصلاح، أطياف الشعب الفلسطيني كافة بالوقوف عند مسؤولياته والتحلي بالمسؤولية الوطنية والالتزام الأخلاقي بإرث الشهداء والعمل جهارا على تصويب الحركة وإعادتها إلى مسارها الصحيح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق