اليوم السبت 02 يوليو 2022م
الفرق بين البوتكس والفيلر في التجميل والاستخدامات العلاجيةالكوفية ضغوط أمريكية على السلطة لتسليمها الرصاصة التي قتلت أبو عاقلةالكوفية فيديو|| مزهر: الاحتلال ارتكب جريمة مركبة بحق الشهيدة سعدية فرج اللهالكوفية انفصام الشخصية.. الأعراض والأسبابالكوفية وسائل التواصل الاجتماعي سلاح جديد للفلسطينيينالكوفية الكريري.. موهبة فنية مبدعة في الغناءالكوفية «التوتو».. رصاص متفجر ومحرم دوليا يفتك بأجساد الفلسطينيينالكوفية ريهان شراب.. تبدع في صناعة دمى عيد الأضحى المباركالكوفية بينيت يكلف بتشكيل ميليشيا لقمع فلسطينيي الداخل قبل رحيله بساعاتالكوفية دراسة تكشف آثار السفر إلى الفضاء على عظام الإنسانالكوفية «التوتو».. رصاص متفجر ومحرم دوليا يفتك بأجساد الفلسطينيينالكوفية في يومها العالمي.. وسائل التواصل الاجتماعي سلاح الفلسطينيين ومنبرهم الأوسعالكوفية بينيت يكلف بتشكيل ميليشيا لقمع فلسطينيي الداخل قبل رحيله بساعاتالكوفية المخابرات الإسرائيلية والخطأ الرابعالكوفية ريهان شراب.. تبدع في صناعة دمى عيد الأضحى المباركالكوفية «كتائب الأقصى» تحمل الاحتلال تبعات جريمة استشهاد الأسيرة سعدية فرج اللهالكوفية وزراء الخارجية العرب يؤكدون دعمهم للقضية الفلسطينيةالكوفية في أربعينية النهر الثالث للعراق مظفر النوابالكوفية تيار الإصلاح يطالب بتشكيل لجنة تحقيق في ظروف استشهاد الأسيرة «مطر»الكوفية نادي الأسير ينشر تفاصيل استشهاد الأسيرة سعدية فرج اللهالكوفية

القوى الوطنية تطالب بتوفير الحماية الدولية لشعبنا ومقدساتنا

18:18 - 25 إبريل - 2022
الكوفية:

رام الله: أكدت القوى الوطنية والإسلامية، أن جرائم الاحتلال المتصاعدة في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة، تتطلب سرعة توفير الحماية الدولية لشعبنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية.

ودعت القوى في بيان، اليوم الإثنين، إلى أهمية فرض مقاطعة وعقوبات على الاحتلال لقطع الطريق على مواصلة جرائمه وعدوانه ومحاكمته وخاصة أمام المحكمة الجنائية الدولية التي لا بد من تسريع آليات عملها لمحاكمة الاحتلال على جرائمه المتصاعدة والموثقة.

ورفضت القوى تصريحات المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" بنقل بعض صلاحيات الوكالة لمنظمات دولية أخرى داخل منظمة الأمم المتحدة لتقديم الخدمات نيابة عنها.

وأشارت إلى أن هذه التصريحات ليست من صلاحيات المفوض العام ومهام الوكالة الأساسية بإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين بعد تهجيرهم على أيدي العصابات الصهيونية من خلال ارتكاب المجازر والمذابح.

وأكدت القوى، أن هذه المحاولات بتقويض الوكالة تنسجم مع مطالب الاحتلال الهادفة لإنهاء عمل الوكالة وشطب حق العودة للاجئين المسنود بقرار 194 وإنشاء الوكالة لحين عودة اللاجئين وتتساوق مع ما يسمى صفقة القرن المشؤومة التي كانت تهدف لشطب حق العودة وحقوق شعبنا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق