اليوم السبت 02 يوليو 2022م
«تقرير»: ضغوط أمريكية على السلطة لتسليمها الرصاصة التي قتلت أبو عاقلةالكوفية فيديو|| مزهر: الاحتلال ارتكب جريمة مركبة بحق الشهيدة الأسيرة سعدية فرج اللهالكوفية انفصام الشخصية.. الأعراض والأسبابالكوفية في يومها العالمي.. وسائل التواصل الاجتماعي سلاح الفلسطينيين ومنبرهم الأوسعالكوفية الكريري.. موهبة فنية مبدعة في الغناءالكوفية «التوتو» .. رصاص متفجر ومحرم دوليا يفتك بأجساد الفلسطينيينالكوفية ريهان شراب.. تبدع في صناعة دمى عيد الأضحى المباركالكوفية بينيت يكلف بتشكيل ميليشيا لقمع فلسطينيي الداخل قبل رحيله بساعاتالكوفية بينيت يكلف بتشكيل ميليشيا لقمع فلسطينيي الداخل قبل رحيله بساعاتالكوفية «دراسة»  تكشف آثار السفر إلى الفضاء على عظام الإنسانالكوفية «التوتو» .. رصاص متفجر ومحرم دوليا يفتك بأجساد الفلسطينيينالكوفية في يومها العالمي.. وسائل التواصل الاجتماعي سلاح الفلسطينيين ومنبرهم الأوسعالكوفية المخابرات الإسرائيلية والخطأ الرابعالكوفية ريهان شراب.. تبدع في صناعة دمى عيد الأضحى المباركالكوفية «كتائب الأقصى» تحمل الاحتلال تبعات جريمة استشهاد الأسيرة سعدية فرج اللهالكوفية وزراء الخارجية العرب يؤكدون دعمهم للقضية الفلسطينيةالكوفية في أربعينية النهر الثالث للعراق مظفر النوابالكوفية تيار الإصلاح يطالب بتشكيل لجنة تحقيق في ظروف استشهاد الأسيرة «مطر»الكوفية نادي الأسير ينشر تفاصيل استشهاد الأسيرة سعدية فرج اللهالكوفية معهد الأمل يطلق مبادرة «أندرويد بيئي» المجتمعيةالكوفية

الاحتلال ينقل الأسير الجريح جربوع إلى المستشفى

19:19 - 25 إبريل - 2022
الكوفية:

رام الله: أعلن نادي الأسير، مساء اليوم الإثنين، أنّ إدارة سجون نقلت الأسير الجريح نور الدين جربوع من سجن "الرملة" إلى مستشفى "مدني" مجددًا، وذلك بعد تدهور جديد طرأ على وضعه الصحيّ.

وذكر نادي الأسير، في بيان، أنّه ووفقًا للمعلومات المتوفرة حتّى الآن، فقد عانى من ارتفاع مفاجئ في حرارته، ومن مشاكل في الأمعاء وعلى إثر ذلك جرى نقله، وهو الآن منوّم تحت أجهزة التّنفس الاصطناعي.

وكانت إدارة سجون الاحتلال قد نقلت الأسير مؤخرًا من مستشفى "رمبام" إلى سجن "الرملة" رغم صعوبة حالته الصحية وحاجته الماسّة للبقاء تحت المراقبة الطبية، الأمر الذي يندرج ضمن جريمة الإهمال الطبي "القتل البطيء" التي تنفذها إدارة السجون بحقّ الأسرى المرضى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق