اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية «المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية إعلام عبري: اندلاع حريق في موقع عسكري للاحتلال شمال الضفةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية الاحتلال أفضل من العنصرية الفلسطينيةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الإثنينالكوفية الاحتلال يمنع «خطيب الأقصى» من السفر لمدة 4 أشهرالكوفية «عائلة بنات»: قررنا تعليق حضورنا في محاكم السلطة وسنتوجه للمحاكم الدوليةالكوفية حملة اعتقالات بالضفة واشتباك مسلح في اليامونالكوفية لليوم 136 على التوالي.. الأسرى الإداريون يقاطعون محاكم الاحتلالالكوفية الصحة: وفاتان و127 إصابة بفيروس كورونا خلال أسبوعالكوفية

الهلال يتخطى الاتفاق ويواصل مطاردة الاتحاد في الدوري السعودي

10:10 - 12 مايو - 2022
الكوفية:

وكالات: تغلب الهلال على مضيفه فريق الاتفاق، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بنتيجة 2 -0، في اللقاء الذي جمعهما، أمس الأربعاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد، في المباراة المؤجلة من الجولة 20 في الدوري السعودي لموسم 2021-2022.

أنهى الهلال الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف، سجله المدافع على آل بليهي، في الدقيقة 30 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم النيجيري أوديون إيجالو ثاني أهداف الزعيم، في الدقيقة 51 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

وعزز الهلال وصافته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، متأخرًا بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

وكان الهلال قد حقق فوزًا عريضًا على ضمك بنتيجة 4 -2، في الجولة السادسة العشرين من الدوري السعودي.

وتنطلق منافسات الجولة رقم 27 من الدوري السعودي، غدٍ الخميس، بمواجهتي التعاون يستضيف الباطن، ويواجه الشباب نظيره الفيصلي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق