اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
مبابي يحسم قراره حول مستقبلهالكوفية الفلسطينيون المغتربون.. حكايا الحرية ودعم القضيةالكوفية الحساسية الموسمية عند الأطفال.. الأسباب وطرق العلاجالكوفية مهرجان العودة.. أفلام تتناول القضية الفلسطينيةالكوفية بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح يوم غدالكوفية ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية «المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية إعلام عبري: اندلاع حريق في موقع عسكري للاحتلال شمال الضفةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية الاحتلال أفضل من العنصرية الفلسطينيةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الإثنينالكوفية

القائد دحلان: ما حدث في جنين اليوم جريمة حرب لا يمكن السكوت عليها

14:14 - 13 مايو - 2022
الكوفية:

أبو ظبي: قال قائد تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، محمد دحلان، إن "ما جرى ويجري في جنين استكمال للمخطط الإسرائيلي الإجرامي بحق شعبنا الفلسطيني؛ الذي يرفض الركوع والاستسلام للاحتلال".

وأكد القائد دحلان، في منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الجمعة، أن "ما حدث في جنين اليوم جريمة حرب لا يمكن المرور عليها".

وأضاف، أن "الاحتلال واهم إن اعتقد أن جريمة اليوم في جنين، يمكن أن تشكل له هروبًا من تداعيات اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة، أو التمكن من تصدير أزماته الداخلية وفشله السياسي في تصعيد إجرامه بحق شعبنا الفلسطيني".

وأشار القائد دحلان، إلى أن الاحتلال يمارس أبشع أشكال القتل والتنكيل بحق أبناء شعبنا في جنين، بدءاً بنشر القناصة واستخدام القذائف الصاروخية في قصف المنازل في المخيم.

وحمل، حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن هذه السياسة الإجرامية وعن تداعياتها.

ووجه القائد دحلان، التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في جنين، متمنيًا الشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى البواسل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق