اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح يوم غدالكوفية ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية «المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية إعلام عبري: اندلاع حريق في موقع عسكري للاحتلال شمال الضفةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية الاحتلال أفضل من العنصرية الفلسطينيةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الإثنينالكوفية الاحتلال يمنع «خطيب الأقصى» من السفر لمدة 4 أشهرالكوفية «عائلة بنات»: قررنا تعليق حضورنا في محاكم السلطة وسنتوجه للمحاكم الدوليةالكوفية حملة اعتقالات بالضفة واشتباك مسلح في اليامونالكوفية لليوم 136 على التوالي.. الأسرى الإداريون يقاطعون محاكم الاحتلالالكوفية

تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

15:15 - 13 مايو - 2022
الكوفية:

غزة: نعى تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، بكثير من الإحساس بالفقد، والتسليم بقضاء الله وقدره الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي توفي، اليوم الجمعة.

وتقدم تيار الإصلاح، إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأشقائه والعائلة الفاضلة وشعب الإمارات العزيز الشقيق، بأحر وأصدق التعازي مع إجزال الدعاء لروح فقيد الوطن والأمة بالغفران والرضوان، مقرونًا بالدعاء لقادة الإمارات بالتوفيق والسداد، لما فيه مصلحة الدولة والأمتين العربية والإسلامية.

وأضاف، "عزاؤنا أن الشيخ خليفة، ينتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً، بعد مسيرة محبة ووئام وعطاءٍ، لبلاده وصولاً إلى ذرى ازدهارها، وللأقطار العربية والإسلامية التي لم تتأخر دولة الإمارات الشقيقة يوماً، عن مساندتها في التنمية والإغاثة، على خطى زايد الخير وإخوانه مؤسسي الدولة الفتية".
وكانت
 الإمارات العربية المتحدة، أعلنت في وقت سابق اليوم، الجمعة، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 73 سنة.

ويعد الشيخ خليفة، الرئيس الثاني لدولة الإمارات والحاكم الـ16 لإمارة أبوظبي، كبرى الإمارات السبع المكونة للاتحاد، والقائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، تولى رئاسة بلاده في 3 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2004، خلفًا لوالده الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق