اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح يوم غدالكوفية ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية «المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية إعلام عبري: اندلاع حريق في موقع عسكري للاحتلال شمال الضفةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية الاحتلال أفضل من العنصرية الفلسطينيةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الإثنينالكوفية الاحتلال يمنع «خطيب الأقصى» من السفر لمدة 4 أشهرالكوفية «عائلة بنات»: قررنا تعليق حضورنا في محاكم السلطة وسنتوجه للمحاكم الدوليةالكوفية حملة اعتقالات بالضفة واشتباك مسلح في اليامونالكوفية لليوم 136 على التوالي.. الأسرى الإداريون يقاطعون محاكم الاحتلالالكوفية

الاحتلال يعلن مقتل جندي في وحدة «اليمام» متأثرا بإصابته خلال اقتحام جنين

16:16 - 13 مايو - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مقتل جندي في وحدة "اليمام" الذي أصيب صباحاً خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين.

وقال الجيش الإسرائيلي، إنه "سمح بالنشر؛ مقتل العميد في وحدة اليمام الخاصة «نوعم راز"» متأثرًا  بإصابته التي برصاص مقاومين في مخيم جنين صباح اليوم".

وأشارت صحيفة معاريف العبرية، إلى أن جندي وحدة اليمام الذي قتل في اشتباك جنين صباح اليوم، خدم في الجيش منذ 23 عامًا كمجند وقناص.

من جانبه، قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، "فقدنا اليوم مساعد أول نوعام راز، الذي كان مقاتلًا في صفوف الوحدة الشرطة الخاصة اليما وشارك نوعام خلال الـ23 عامًا التي قضاها في صفوف هذه الوحدة في عدد لا يحصى من العمليات لإحباط «الإرهاب»؛ وسنواصل مكافحة «الإرهاب» بحزم وبيد من حديد حتى ندحره ونستعيد الأمان".

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، مخيم جنين، وحاصرت منزلًالعائلة الدبعي وبادرت بقصفه بالقذائف، فيما ردت المقاومة بإطلاق الرصاص، وسط وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق