اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
«المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية مبابي يحسم قراره حول مستقبلهالكوفية الفلسطينيون المغتربون.. حكايا الحرية ودعم القضيةالكوفية الحساسية الموسمية عند الأطفال.. الأسباب وطرق العلاجالكوفية مهرجان العودة.. أفلام تتناول القضية الفلسطينيةالكوفية غزة.. دعوات لإجراء انتخابات نقابة الصحفيين الفلسطينيينالكوفية ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح يوم غدالكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية إعلام عبري: اندلاع حريق في موقع عسكري للاحتلال شمال الضفةالكوفية الاحتلال أفضل من العنصرية الفلسطينيةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الإثنينالكوفية

مقداد: جنازة الشهيدة أبو عاقلة نسفت ما قام به الاحتلال على مدار سنوات لتهويد القدس

21:21 - 13 مايو - 2022
الكوفية:

خاص: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ماهر مقداد، إن "جريمة الاحتلال بإعدام الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة، جاءت لإسكات صوت الحقيقة"، مشيرًا إلى أن تشييعها في مدينة القدس المحتلة أبرز هوية القدس الفلسطينية.

وأضاف في مقابلة على قناة "الكوفية"، أن "الآلاف جالوا شوارع مدينة القدس المحتلة حاملين جثمان الشهيد شيرين أبو عاقلة"، مؤكدًا أن اعتداءات الاحتلال على المشيعين لم تكن عشوائية.

وأشار مقداد إلى أن جنازة الشهيدة أبو عاقلة، نسفت ما قام به الاحتلال على مدار سنوات لتغيير معالم القدس وتهويدها، منوهًا إلى أن دولة الاحتلال تخترق كافة القوانين والمواثيق الدولية وتتعامل بمنطق القوة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق