اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
بالأسماء.. داخلية غزة تعلن آلية السفر عبر معبر رفح غدا الثلاثاءالكوفية «المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية مبابي يحسم قراره حول مستقبلهالكوفية الفلسطينيون المغتربون.. حكايا الحرية ودعم القضيةالكوفية الحساسية الموسمية عند الأطفال.. الأسباب وطرق العلاجالكوفية مهرجان العودة.. أفلام تتناول القضية الفلسطينيةالكوفية غزة.. دعوات لإجراء انتخابات نقابة الصحفيين الفلسطينيينالكوفية ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح يوم غدالكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية إعلام عبري: اندلاع حريق في موقع عسكري للاحتلال شمال الضفةالكوفية الاحتلال أفضل من العنصرية الفلسطينيةالكوفية

استشهاد الشاب وليد الشريف متأثرا بإصابته خلال اقتحام «الأقصى» في شهر رمضان

09:09 - 14 مايو - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: استشهد الشاب وليد الشريف، 23عامًا، فجر اليوم السبت، متأثرًا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها في 22 أبريل/ نيسان الماضي، خلال الجمعة الثالثة من شهر رمضان، عقب اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى.

وتعرض الشاب الشريف وهو من سكان بيت حنينا في القدس، لإطلاق الرصاص المطاطي بشكل مباشر في الرأس، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، قبل أن يعتقل من ساحات المسجد الأقصى مصابًا.

وكان الشريف يعاني من نزيف حاد بالدماغ، وكسور بالجمجمة، وفي بداية الاعتقال لم يصل الأكسجين للدماغ لمدة 20 دقيقة، مما أثر على خلايا المخ – ما جعله يعيش في غيبوبة طوال هذه الأيام داخل مستشفى هداسا عين كارم.

وفي الجمعة الثالثة من شهر رمضان، أُصيب 152 شخصًا على الأقل، واعتقل أكثر من 500 فلسطينيًا خلال مواجهات اندلعت بين المصلين في المسجد الأقصى وبين قوات الاحتلال، التي اقتحمت المسجد، بعد صلاة الفجر، لعدة ساعات.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق