اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
خريشة: الخلاص من الاحتلال يتطلب مراكمة القوة والنفس الطويلالكوفية بالأسماء.. داخلية غزة تعلن آلية السفر عبر معبر رفح غدا الثلاثاءالكوفية «المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية مبابي يحسم قراره حول مستقبلهالكوفية الفلسطينيون المغتربون.. حكايا الحرية ودعم القضيةالكوفية الحساسية الموسمية عند الأطفال.. الأسباب وطرق العلاجالكوفية مهرجان العودة.. أفلام تتناول القضية الفلسطينيةالكوفية غزة.. دعوات لإجراء انتخابات نقابة الصحفيين الفلسطينيينالكوفية ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح يوم غدالكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية إعلام عبري: اندلاع حريق في موقع عسكري للاحتلال شمال الضفةالكوفية

مراسلتنا: الاحتلال يحتجز جثمان الشهيد «الشريف» وينقله إلى معهد أبو كبير

10:10 - 14 مايو - 2022
الكوفية:

متابعات: احتجزت قوات شرطة الاحتلال، اليوم السبت، جثمان الشهيد وليد الشريف.

وقالت مراسلتنا زينة الحلواني، إن "شرطة الاحتلال احتجزت جثمان الشهيـد وليد شريف، ونقلته من مستشفى هداسا عين كارم إلى معهد أبو كبير".

وأضافت الحلواني، أن "عائلة الشهيد الشريف ترفض تشريح الجثمان".

وذكرت أن محامي مركز معلومات وادي الحلوة في القدس، قدم طلبًا مستعجلًا لمحكمة الاحتلال لتسليم الجثمان ودفنه دون تشريحه.

واستشهد الشاب وليد الشريف، 23 عامًا، صباح اليوم، متأثرًا بجروح أصيب بها في 22 أبريل/ نيسان الماضي، خلال اقتحام قوات الاحتلال المسجد الأقصى في الجمعة الثالثة من شهر رمضان.