اليوم السبت 02 يوليو 2022م
«تقرير»: ضغوط أمريكية على السلطة لتسليمها الرصاصة التي قتلت أبو عاقلةالكوفية فيديو|| مزهر: الاحتلال ارتكب جريمة مركبة بحق الشهيدة الأسيرة سعدية فرج اللهالكوفية انفصام الشخصية.. الأعراض والأسبابالكوفية في يومها العالمي.. وسائل التواصل الاجتماعي سلاح الفلسطينيين ومنبرهم الأوسعالكوفية الكريري.. موهبة فنية مبدعة في الغناءالكوفية «التوتو» .. رصاص متفجر ومحرم دوليا يفتك بأجساد الفلسطينيينالكوفية ريهان شراب.. تبدع في صناعة دمى عيد الأضحى المباركالكوفية بينيت يكلف بتشكيل ميليشيا لقمع فلسطينيي الداخل قبل رحيله بساعاتالكوفية بينيت يكلف بتشكيل ميليشيا لقمع فلسطينيي الداخل قبل رحيله بساعاتالكوفية «دراسة»  تكشف آثار السفر إلى الفضاء على عظام الإنسانالكوفية «التوتو» .. رصاص متفجر ومحرم دوليا يفتك بأجساد الفلسطينيينالكوفية في يومها العالمي.. وسائل التواصل الاجتماعي سلاح الفلسطينيين ومنبرهم الأوسعالكوفية المخابرات الإسرائيلية والخطأ الرابعالكوفية ريهان شراب.. تبدع في صناعة دمى عيد الأضحى المباركالكوفية «كتائب الأقصى» تحمل الاحتلال تبعات جريمة استشهاد الأسيرة سعدية فرج اللهالكوفية وزراء الخارجية العرب يؤكدون دعمهم للقضية الفلسطينيةالكوفية في أربعينية النهر الثالث للعراق مظفر النوابالكوفية تيار الإصلاح يطالب بتشكيل لجنة تحقيق في ظروف استشهاد الأسيرة «مطر»الكوفية نادي الأسير ينشر تفاصيل استشهاد الأسيرة سعدية فرج اللهالكوفية معهد الأمل يطلق مبادرة «أندرويد بيئي» المجتمعيةالكوفية

بلينكن يعرب عن دعمه لعائلة شيرين أبو عاقلة في اتصال هاتفي

14:14 - 15 مايو - 2022
الكوفية:

واشنطن: تحدّث وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن مع عائلة الصحفية شيرين أبو عاقلة بعدما انتقد استخدام إسرائيل القوة خلال جنازتها، وفق ما أفاد مسؤول اليوم الأحد.

وأفاد المسؤول شرط عدم الكشف عن هويته أن بلينكن أشار إلى "عمل أبو عاقلة الصحفي وأهمية الصحافة الحرة والمستقلة".

وأكد على دعم الدبلوماسيين للأمريكيين في القدس لعائلة أبو عاقلة، التي كانت تحمل الجنسية الأمريكية.

وأعرب بلينكن عن "الانزعاج العميق" للولايات المتحدة من تدخّل الشرطة الإسرائيليّة في جنازة الصحافيّة، ودعت الخارجية الأمريكية إلى تحقيق شفاف في قضية اغتيالها.

يذكر أن أبو عاقلة استشهدت برصاصة الأربعاء الماضي، في جنين بالضفة الغربية لدى تغطيتها عملية عسكرية للاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق