اليوم السبت 02 يوليو 2022م
فيديو|| مزهر: الاحتلال ارتكب جريمة مركبة بحق الشهيدة سعدية فرج اللهالكوفية الفرق بين البوتكس والفيلر في التجميل والاستخدامات العلاجيةالكوفية ضغوط أمريكية على السلطة لتسليمها الرصاصة التي قتلت أبو عاقلةالكوفية «كتائب الأقصى» تحمل الاحتلال تبعات جريمة استشهاد الأسيرة سعدية فرج اللهالكوفية انفصام الشخصية.. الأعراض والأسبابالكوفية وسائل التواصل الاجتماعي سلاح جديد للفلسطينيينالكوفية الكريري.. موهبة فنية مبدعة في الغناءالكوفية «التوتو».. رصاص متفجر ومحرم دوليا يفتك بأجساد الفلسطينيينالكوفية ريهان شراب.. تبدع في صناعة دمى عيد الأضحى المباركالكوفية بينيت يكلف بتشكيل ميليشيا لقمع فلسطينيي الداخل قبل رحيله بساعاتالكوفية دراسة تكشف آثار السفر إلى الفضاء على عظام الإنسانالكوفية «التوتو».. رصاص متفجر ومحرم دوليا يفتك بأجساد الفلسطينيينالكوفية في يومها العالمي.. وسائل التواصل الاجتماعي سلاح الفلسطينيين ومنبرهم الأوسعالكوفية بينيت يكلف بتشكيل ميليشيا لقمع فلسطينيي الداخل قبل رحيله بساعاتالكوفية المخابرات الإسرائيلية والخطأ الرابعالكوفية ريهان شراب.. تبدع في صناعة دمى عيد الأضحى المباركالكوفية حماس تحذر من دعوات الاحتلال والمستوطنين لاقتحام الأقصىالكوفية وزراء الخارجية العرب يؤكدون دعمهم للقضية الفلسطينيةالكوفية في أربعينية النهر الثالث للعراق مظفر النوابالكوفية تيار الإصلاح يطالب بتشكيل لجنة تحقيق في ظروف استشهاد الأسيرة «مطر»الكوفية

مبابي يحسم قراره حول مستقبله

14:14 - 16 مايو - 2022
الكوفية:

متابعات: حسم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، مستقبله، دون الكشف عن مضمون قراره وذلك بتصريحات له أثناء تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي.

وقال مبابي على منصة التتويج بالجائزة "لقد ارتكبت هذا الخطأ منذ ثلاث سنوات عندما قمت باستغلال حفل الرابطة في الحديث عن مستقبلي".

وأضاف "أريد أن أشارك في الحفل، ولا أسعى إلى المجد والكبرياء، سيعرف الجميع في أقرب وقت ممكن، لقد حسمت قراري، نعم لقد حسمت تقريبا".

وصرح كيليان مبابي خلال تسلمه جائزة بحفل الرابطة الفرنسية، بأنه يريد تحمل مسؤوليات أكبر، مما أثار الجدل حول إمكانية استمراره مع الفريق الباريسي.

وكشفت شبكة "راديو مونت كارلو"، أن كيليان مبابي أبلغ الصحفيين في المنطقة المخصصة للإعلام بعد الحفل، أنه سيعلن عن قراره خلال 13 يوما أو بالتحديد قبل التجمع القادم لمنتخب فرنسا في 28 أيار/مايو المقبل.

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي في 30 حزيران/يونيو المقبل مع تكهنات بإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد.

وبشأن سعيه ليصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان، رد المهاجم الشاب: "يجب احترام ما فعله كافاني، إنه شيء لا يصدق، لقد امتلك باريس سان جيرمان لاعبين رائعين، وشرف لأي لاعب التواجد في مثل هذه القائمة، وسعيد بكوني ثانيا ضمن المراكز الثلاثة الأولى في هذه القائمة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق