اليوم الثلاثاء 09 أغسطس 2022م
عاجل
  • مواجهات في مدينة البيرة بين الشبان وجنود الاحتلال
  • قوات الاحتلال تقتحم حي وادي الربابة في بلدة سلوان وبلدة صور باهر شرق القدس
  • اندلاع مواجهات على حاجز حوارة جنوب نابلس
اعلام عبري يكشف عن شروط روسيا لحل أزمة الوكالة اليهوديةالكوفية مواجهات في مدينة البيرة بين الشبان وجنود الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي وادي الربابة في بلدة سلوان وبلدة صور باهر شرق القدسالكوفية اندلاع مواجهات على حاجز حوارة جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تهدم منزلا جنوب بيت لحم بحجة عدم الترخيصالكوفية شاهد.. جيش الاحتلال ينشر مشاهد لاقتحام مدينة نابلسالكوفية بالفيديو.. الاحتلال ينشر مشاهد للاشتباك المسلح الذي أدى إلى استشهاد إبراهيم النابلسي ورفاقهالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن عملية اغتيال النابلسي في نابلسالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن خفايا تكشف لأول مرة عن جولة التصعيد الأخيرالكوفية بايدن يوقع على انضمام السويد وفنلندا إلى حلف "الناتو"الكوفية بارليف: اغتيال النابلسي جاء بعد معلومات استخبارية دقيقةالكوفية سيرينا ويليامز تحدد موعد اعتزالها التنسالكوفية برشلونة يقرر تخفيض راتب مدافعه جيرارد بيكيهالكوفية المرصد السوري: 4 قتلى جراء قصف نفذته مسيّرة تركية في شمال شرق سورياالكوفية الاتحاد الأوروبي ينتظر رداً "سريعاً" بشأن الاتفاق الإيرانيالكوفية وصية الشهيد إبراهيم النابلسي واضحة مباشرة: "لا تتركوا البارودة"الكوفية كلمات مؤثرة من نجل الشهيد القائد خالد منصورالكوفية شاهد.. الشهيد إبراهيم النابلسي: أنا ماشي على درب الشهداء أصحابيالكوفية جنود الاحتلال تعتقل طفلا من بلدة السموع في الخليل وتعتدي على ناشطة حقوقيةالكوفية استشهاد الفتى مؤمن ياسين جابر متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في الخليلالكوفية

الرئيس الأمريكي يهاجم المحكمة العليا ويصفها بـ«المتطرفة»

11:11 - 02 يوليو - 2022
الكوفية:

 

واشنطن: هاجم الرئيس الأمريكي جو بايدن مرة أخرى المحكمة العليا الأمريكية بعد قرارها بشأن إلغاء حق الإجهاض.

وقال بايدن في اجتماع مع حكام الولايات، إنني "أشارك الغضب العام نحو هذه المحكمة المتطرفة"، مشيرًا إلى أن المحكمة تريد إعادة أمريكا إلى الوراء وتقليص الحقوق.

وأضاف بايدن، أنه "في الوقت الحالي ليس لدينا أصوات في مجلس الشيوخ"، معربًا عن أمله في أن يتغير هذا الوضع بعد الانتخابات في تشرين  نوفمبر/ الثاني المقبل.

يذكر أن  الحزب الديمقراطي بقيادة بايدن حاليًا لا يتمتع إلا بأغلبية ضئيلة في مجلس الشيوخ، ولا يستحوذ الديمقراطيون إلا على 50 مقعدًا - أي النصف بالضبط - وبالتالي يتم إبطاء سرعة المجلس بشكل منتظم بواسطة ما يسمى بخاصية التعطيل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق