اليوم الثلاثاء 09 أغسطس 2022م
قوات الاحتلال تهدم منزلا جنوب بيت لحم بحجة عدم الترخيصالكوفية شاهد.. جيش الاحتلال ينشر مشاهد لاقتحام مدينة نابلسالكوفية بالفيديو.. الاحتلال ينشر مشاهد للاشتباك المسلح الذي أدى إلى استشهاد إبراهيم النابلسي ورفاقهالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن عملية اغتيال النابلسي في نابلسالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن خفايا تكشف لأول مرة عن جولة التصعيد الأخيرالكوفية بايدن يوقع على انضمام السويد وفنلندا إلى حلف "الناتو"الكوفية بارليف: اغتيال النابلسي جاء بعد معلومات استخبارية دقيقةالكوفية سيرينا ويليامز تحدد موعد اعتزالها التنسالكوفية برشلونة يقرر تخفيض راتب مدافعه جيرارد بيكيهالكوفية المرصد السوري: 4 قتلى جراء قصف نفذته مسيّرة تركية في شمال شرق سورياالكوفية الاتحاد الأوروبي ينتظر رداً "سريعاً" بشأن الاتفاق الإيرانيالكوفية وصية الشهيد إبراهيم النابلسي واضحة مباشرة: "لا تتركوا البارودة"الكوفية كلمات مؤثرة من نجل الشهيد القائد خالد منصورالكوفية شاهد.. الشهيد إبراهيم النابلسي: أنا ماشي على درب الشهداء أصحابيالكوفية جنود الاحتلال تعتقل طفلا من بلدة السموع في الخليل وتعتدي على ناشطة حقوقيةالكوفية استشهاد الفتى مؤمن ياسين جابر متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في الخليلالكوفية في ذكرى رحيل لاعب النرد محمود درويشالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في مخيم عايدة شمال بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تستدعي مقدسيا للتحقيقالكوفية الصحة: إصابة حرجة للغاية برصاص الاحتلال الحي في الصدر وصلت مستشفى الخليلالكوفية

«الشعبية» تنعى الشهيدة مطر وتطالب المؤسسات الدولية بالوقوف عند مسؤلياتها

13:13 - 02 يوليو - 2022
الكوفية:

غزة: نعت الجبهة الشعبية الأسيرة سعدية مطر، التى ارتقت في سجن الدامخون،   مؤكدة أن جريمة إعدامها تأتي في  سياق جرائم القتل الممنهج التى ترتكب بحق شعبنا الفلسطينى عامة وبحق الحركة الاسيرة خاصة.

وأكد مسؤول ملف الاسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عوض السلطان، أن الشهيدة مطر ارتقت أثناء تواجدها في ساحة الفورة، لافتًا إلى انها اعتقلت في 18 ديسمبر/كانون الأول 2021،  وظلت موقوفة ليرتفع باستشهادها عدد شهداء الحركة الاسيرة الى 230 شهيدًا.

ونوه ‘لى أن الشهيدة تعرضت للاعتداء القاصى والضرب المبرح ، أثناء اعتقالها ما تسبب في تفاقم وضعها الصحى وصولاً لاعدامها .

وطالب السلطان؛ كافة المؤسسات الدولية الوقوف وإعلاء الصوت أمام  اعدام الاسرى بالسجون باستخدام مقصلة الإهمال الطبى المتعمد والتوقف عن سياسة الازدواجية بالمعاير والكيل بمكيال الاحتلال على حساب شعبنا واسرانا .

وطالب جماهير شعبنا، بالانتفاض والاشتباك مع العدو على كافة نقاط التماس التحاماً مع الحركة الأسيرة ودعماً لخطواتهم التي تم الاعلان عن خوضها مثل  طرق على الأبواب وأصوات الغضب التى فاقت ساحات السجون.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق