اليوم الثلاثاء 09 أغسطس 2022م
عاجل
  • مواجهات في مدينة البيرة بين الشبان وجنود الاحتلال
  • قوات الاحتلال تقتحم حي وادي الربابة في بلدة سلوان وبلدة صور باهر شرق القدس
  • اندلاع مواجهات على حاجز حوارة جنوب نابلس
مواجهات في مدينة البيرة بين الشبان وجنود الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي وادي الربابة في بلدة سلوان وبلدة صور باهر شرق القدسالكوفية اندلاع مواجهات على حاجز حوارة جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تهدم منزلا جنوب بيت لحم بحجة عدم الترخيصالكوفية شاهد.. جيش الاحتلال ينشر مشاهد لاقتحام مدينة نابلسالكوفية بالفيديو.. الاحتلال ينشر مشاهد للاشتباك المسلح الذي أدى إلى استشهاد إبراهيم النابلسي ورفاقهالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن عملية اغتيال النابلسي في نابلسالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن خفايا تكشف لأول مرة عن جولة التصعيد الأخيرالكوفية بايدن يوقع على انضمام السويد وفنلندا إلى حلف "الناتو"الكوفية بارليف: اغتيال النابلسي جاء بعد معلومات استخبارية دقيقةالكوفية سيرينا ويليامز تحدد موعد اعتزالها التنسالكوفية برشلونة يقرر تخفيض راتب مدافعه جيرارد بيكيهالكوفية المرصد السوري: 4 قتلى جراء قصف نفذته مسيّرة تركية في شمال شرق سورياالكوفية الاتحاد الأوروبي ينتظر رداً "سريعاً" بشأن الاتفاق الإيرانيالكوفية وصية الشهيد إبراهيم النابلسي واضحة مباشرة: "لا تتركوا البارودة"الكوفية كلمات مؤثرة من نجل الشهيد القائد خالد منصورالكوفية شاهد.. الشهيد إبراهيم النابلسي: أنا ماشي على درب الشهداء أصحابيالكوفية جنود الاحتلال تعتقل طفلا من بلدة السموع في الخليل وتعتدي على ناشطة حقوقيةالكوفية استشهاد الفتى مؤمن ياسين جابر متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في الخليلالكوفية في ذكرى رحيل لاعب النرد محمود درويشالكوفية

لجنة المقطوعة رواتبهم في حركة فتح تنظم لقاء حول "الفصل التعسفي"

18:18 - 02 يوليو - 2022
الكوفية:

غزة: نظمت لجنة المقطوعة رواتبهم بحركة فتح في محافظة غزة، اليوم السبت، لقاء بعنوان "الفصل التعسفي على حرية الرأي والتعبير وضرورة احترام قرارات القضاء الفلسطيني".

وأدان رئيس الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني «حشد»، الدكتور صلاح عبد العاطي، استمرار قطع رواتب الموظفين العمومين، باعتبارها جريمة غير قانونية.

بدوره، قال أمين سر مجلس الإعلام في محافظة غزة، محمد جربوع، إن اللقاء تمحور حول قرارات الفصل التعسفي التي طالت أبناء تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بسبب حرية الرأي والتعبير.

من جهته، قال أمين اللجنة القانونية في ساحة غزة، محمد القر، إن الهدف من اللقاء، تسليط الضوء على قضية الموظفين المقطوعة رواتبهم.

وأكد القر، أن السلطة الفلسطينية تتبع نهجا سياسيا بقطع رواتب كل من يخالفها في الرأي السياسي.

وقال أمين سر المكتب المركزي للمعلمين في ساحة غزة، أبو حسن نبهان، إن رواتب الموظفين قطعت ظلما وعدوانا من الذين سرقوا حركة فتح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق