اليوم الثلاثاء 09 أغسطس 2022م
بالفيديو.. الاحتلال ينشر مشاهد للاشتباك المسلح الذي أدى إلى استشهاد إبراهيم النابلسي ورفاقهالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن عملية اغتيال النابلسي في نابلسالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن خفايا تكشف لأول مرة عن جولة التصعيد الأخيرالكوفية بايدن يوقع على انضمام السويد وفنلندا إلى حلف "الناتو"الكوفية بارليف: اغتيال النابلسي جاء بعد معلومات استخبارية دقيقةالكوفية سيرينا ويليامز تحدد موعد اعتزالها التنسالكوفية برشلونة يقرر تخفيض راتب مدافعه جيرارد بيكيهالكوفية المرصد السوري: 4 قتلى جراء قصف نفذته مسيّرة تركية في شمال شرق سورياالكوفية الاتحاد الأوروبي ينتظر رداً "سريعاً" بشأن الاتفاق الإيرانيالكوفية وصية الشهيد إبراهيم النابلسي واضحة مباشرة: "لا تتركوا البارودة"الكوفية كلمات مؤثرة من نجل الشهيد القائد خالد منصورالكوفية شاهد.. الشهيد إبراهيم النابلسي: أنا ماشي على درب الشهداء أصحابيالكوفية جنود الاحتلال تعتقل طفلا من بلدة السموع في الخليل وتعتدي على ناشطة حقوقيةالكوفية استشهاد الفتى مؤمن ياسين جابر متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في الخليلالكوفية في ذكرى رحيل لاعب النرد محمود درويشالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في مخيم عايدة شمال بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تستدعي مقدسيا للتحقيقالكوفية الصحة: إصابة حرجة للغاية برصاص الاحتلال الحي في الصدر وصلت مستشفى الخليلالكوفية أبو محمد لـ «الكوفية»: سيدفع الاحتلال ثمن اغتيال شهداء نابلسالكوفية اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال قرب المدخل الشمالي لمدينة بيت لحمالكوفية

الحركة الأسيرة تدعو الفصائل لإتمام صفقة تبادل تضمن تحرير جميع الأسرى

18:18 - 02 يوليو - 2022
الكوفية:

رام الله: دعت الحركة الوطنية الأسيرة، فصائل المقاومة، للاستمرار في سعيها الحثيث لإتمام صفقة تبادل تضمن تحرير جميع الأسرى والأسيرات من سجون الاحتلال.

وأكدت الحركة، في بيان، اليوم السبت، أن الصفقة هي السبيل الوحيد للخلاص من هذا العدوان المستمر علينا، سواءً بالقتل أو التنكيل أو القمع.

وحملت الحركة الوطنية الأسيرة، الاحتلال الإسرائيلي وإدارة سجونه المسؤولية الكاملة والمباشرة عن استشهاد الأسيرة سعدية فرج الله، نتيجة الإهمال الطبي بحقها.

وأعلنت الحركة، الحداد وإغلاق الأقسام اليوم وإرجاع وجبات الطعام حدادًا على روح الشهيدة.

وأضافت، أن الإهمال الطبي جريمة منظمة وممنهجة تمارسها دولة الاحتلال بحق الأسرى لاستهداف حياتهم وقتلهم، والقافلة ستطول إن لم يتم لجم الاحتلال وإلزامه بما نص عليه القانون الدولي.

وطالبت الحركة الوطنية الأسيرة، الجهات الرسمية والحقوقية ومنظمة الصليب الأحمر بالضغط على الاحتلال لتسليم جثمان الأسيرة الشهيدة، ليتم دفنها بكرامة بين أهلها وذويها.

ودعت جماهير الشعب الفلسطيني ومؤسساته للوقوف أمام هذه الجريمة النكراء بمسؤولية عالية، ومحاسبة هذا المحتل على جرائمه بكل الوسائل في جميع المحافل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق